android 9 mi mix2 Xiaomi
Reading Time: 2 minutes

بدأت XIAOMI في طرح تقنية MIUI 10 Global Beta 8.9.7 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 9.0 Pie في هاتف Mi Mix 2S الذكي. يبلغ حجم هذا التحديث 2 غيغابايت ، وفقًا لتقارير المستخدمين ، ويأتي مع وعد بتحقيق أداء أفضل مقارنةً بذاكرة التخزين التجريبي السابقة المستندة إلى Android 8.1 Oreo
كان Mi Mix 2S أيضًا أحد الهواتف الشريكة لـ Android P beta عندما تم الإعلان عنه لأول مرة في مؤتمر I / O في Google في شهر أيار من هذا العام.

لتنزيل وتثبيت ذاكرة القراءة فقط على هاتف Xiaomi Mi Mix 2S ، يمكن للمستخدمين التوجه إلى منتدى MIUI الرسمي للشركة وتحميل إما ROM Recovery أو Fastboot ROM. لتثبيت ROM Recovery ، يجب على المستخدمين نقل ملفات ROM إلى الجهاز ، ثم الانتقال إلى وضع الاسترداد الخاص بالجهاز ثم تحديد موقع الملفات وتثبيتها مباشرةً من الجهاز.

إذا احتاج المستخدمون إلى تثبيت ذاكرة القراءة فقط عبر طريقة Fastboot ، فسيلزمهم تنزيل أداة MiFlash الخاصة بالشركة وتثبيت ROM يدويًا على الجهاز.
أضافت جوجل العديد من الميزات الجديدة لنظام التشغيل Android 9.0 Pie. تتضمن هذه الميزات الرفاه الرقمي ، والتنقل القائم على الإيماءات ، والأمان المُحسَّن ، والإشعارات الأكثر سهولة ، وميزات تعدد المهام ، وشرائح التطبيقات ، وما إلى ذلك.

اقرأ أيضا: مواصفات موتصفات و عيوب  Xiaomi Mi 8

تعمل مي ميكس 2S على عرض كامل الشاشة عالية الدقة بحجم 5.99 بوصة وبدقة تبلغ 2160 × 1080 بكسل. هو مدعوم من معالج Qualcomm Snapdragon 845 مقترن مع وحدة معالجة الرسوميات Adreno 630. يأتي هذا الجهاز بسعة 6 جيجا رام / 8 جيجا بايت مع ذاكرة داخلية سعتها 64 جيجابايت / تخزين داخلي بسعة 128 جيجا بايت / سعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت. كل هذا مدعوم ببطارية غير قابلة للإزالة بحجم 3،400mAh.

اقرأ أيضا:   Nokia 7 Plus هاتف نوكيا القادم

 mi mix 2S ياتي  بكاميرا مزدوجة في الخلف مكونة من مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابيكسل مقترناً بمستشعر 12 ميجابيكسل في صورة المقربة + مجموعة عدسة واسعة الزاوية. كاميرا الامامية بدقة 5 ميجا بكسل لالتقاط صور سيلفي باستخدام تقنية HDR.

من Michael

Micael is a News Editor for itech4ar. You can follow him on Twitter at @maykel01.

اترك تعليقاً