Samsung Galaxy
Reading Time: 2 minutes

تستعد شركة سامسونغ لإطلاق 10 هواتف من سلسلة Galaxy A-Serie

تنشغل شركة Samsung في الوقت الحالي بإعداد إطلاق سلسلة Galaxy M . ولكن ظهر تقرير جديد على شبكة الإنترنت يدعي أن الشركة الكورية الجنوبية ستجلب نحو 10 هواتف ذكية جديدة من السلسلة A غالاكسي في النصف الأول من عام 2019. ومن المرجح أن تنضم هذه الهواتف الجديدة من طراز Galaxy A إلى جهاز Galaxy M10 القادم ، جالكسي M20 ، ونماذج غالاكسي M30 لمنافسة شركات مثل ، Vivo ، و Xiaomi ، الذين استولوا على جزء كبير من أسواق الهواتف الذكية في الصين والهند خلال العامين الماضيين.

ستأتي الهواتف الذكية الجديدة من سامسونج Galaxy A-series التي ستقدم لأول مرة في النصف الأول من هذا العام بأرقام طراز SM-A105 و SM-A202 و SM-A205 و SM-A260 و SM-A305 و SM-A405 و SM -A505 ، SM-A705 ، و SM-A905 ، تقارير SamMobile. من غير المحتمل أن تقدم الشركة هذه الطرازات إلى جميع أسواقها على مستوى العالم. يقال إن سلسلة عائلة Galaxy A الجديدة سيتركز بشكل كبير في الأسواق الآسيوية. يمكننا أن نتوقع وصولهم بأمان إلى الأسواق مثل الصين والهند ، حيث تواجه الشركة منافسة شديدة من الشركات الصينيين مثل Oppo و Vivo و Xiaomi.

ويأتي التقرير الجديد بعد أيام قليلة من الكشف عن هاتف Galaxy A60 الذي أطلقته سامسونج باسم Galaxy A8s Lite في بعض الأسواق في أبريل من هذا العام. وتم إصدارها كنموذج أدنى من Galaxy A8s الذي تم إطلاقه في ديسمبر الماضي مع شاشة عرض Infinity-O.

Samsung Galaxy
Samsung Galaxy

يشاع أن شركة سامسونج تدرس استخدام أجهزة استشعار بصمات الأصابع داخل الشاشة ، ومستشعر ToF ثلاثي الأبعاد ، وإعدادات الكاميرا الخلفية المزدوجة أو الثلاثية ، شاشة عرض Infinity-O لطرازات Galaxy A الجديدة. يمكن للشركة أيضًا أن تنتقل من العناوين ذات الرقم الواحد إلى الألقاب ثنائية الرقم مثل Galaxy A60.

في غضون ذلك ، تعتزم سامسونج إطلاق مجموعة هواتفها Galaxy M والتي يمكن أن تحل محل سلسلة Galaxy J و Galaxy On. ومن المتوقع أن تتضمن التشكيلة الحصرية عبر الإنترنت في البداية طرازات Galaxy M10 و Galaxy M20.

تستضيف سامسونج إطلاق سلسلة Galaxy M في 28 يناير ، في حين سيتم طرح الطرازات الجديدة ابتداءً من 5 فبراير. وستقوم هواتف Galaxy M الجديدة بعرض لوحات Infinity-V Display ، وستأتي على الأقل مع الكاميرا الخلفية المزدوجة ، كما تم تأكيده بواسطة إعلانات رسمية في وقت سابق من هذا الأسبوع.

من Michael

Micael is a News Editor for itech4ar. You can follow him on Twitter at @maykel01.

اترك تعليقاً