huawei-p50-pockethuawei-p50-pocket
Reading Time: 3 minutes

يكلف أحدث هاتف قابل للطي من Huawei أكثر من Galaxy Z Flip 3 ، لكنه يحتوي على ورقة مواصفات قوية جدًا بالمقارنة.

huawei-p50-pocket
huawei-p50-pocket

انضمت Huawei إلى Samsung في كونها جزءًا من الموجة الأولى من الهواتف القابلة للطي في عام 2019 ، وكانت جميع الأجهزة القابلة للطي للشركة من الأمور ذات الشاشات الكبيرة حتى الآن.

الآن ، قررت الشركة هواوي منافسة سلسلة هواتف سامسونغ Galaxy Z Flip من خلال إطلاق Huawei P50 Pocket clamshell القابل للطي.

الجهاز متوفر في إصدار Diamond White مع نقش ماسي على ظهره ، وطراز أسود ، وإصدار ذهبي فاخر. يتميز P50 Pocket أيضًا بتصميم مثير للاهتمام ، حيث يتميز بغطاءين دائريين. يستضيف أحدهما نظام كاميرا خلفية ثلاثية ، بينما يستضيف الآخر شاشة خارجية مقاس 1.04 بوصة (340 × 340). يمكن استخدام هذه الشاشة للتاريخ / الوقت والإشعارات والصور الذاتية عبر الكاميرات الخلفية والمزيد.

افتح جهاز Huawei P50 Pocket وسيتم الترحيب بك بشاشة OLED قابلة للطي مقاس 6.9 بوصة (2790 × 1188) ، مما يوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، وطلاء مضاد للانعكاس ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9. تدعي الشركة أيضًا أن الجهاز القابل للطي يحتوي على مفصلة خاصة تتيح تصميم فجوة صفرية عند طيها.

Huawei P50 Pocket
Huawei P50 Pocket

الموصفات و الميزات

يتم تشغيل أحدث إصدارات Huawei القابلة للطي بواسطة Snapdragon 888 4G SoC ، والذي لم يعد أحدث شرائح السيليكون الرائد من Snapdragon بعد الآن. ومع ذلك ، يجب أن يكون هذا قويًا بما يكفي لإنجاز أي مهمة تقريبًا ولعب أكثر عناوين Android تقدمًا في السوق دون مشكلة.

تحافظ البطارية التي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة على الإضاءة أيضًا ، وهي أكبر بكثير من سعة هاتف Galaxy Z Flip 3 التي تبلغ 3300 مللي أمبير في الساعة. نحصل أيضًا على شحن سلكي 40 واط هنا. لم تكشف شركة Huawei عن المدة التي سيستغرقها الهاتف للوصول إلى السعة الكاملة ، ولكن أجهزة Huawei السابقة بشحن 40 وات تم شحنها في غضون ساعة تقريبًا.

بالانتقال إلى جانب الكاميرا من الأشياء ، يستضيف الشكل الدائري على نظام كاميرا خلفية ثلاثية. بشكل أكثر تحديدًا ، ستحصل على كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل (26 مم ، f / 1.8) ، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل (13 مم ، f / 2.2 ، مجال رؤية 120 درجة ، تصوير ماكرو) ، و 32 ميجابكسل “طيف فائق” مستشعر (30 مم ، f / 1.8).

طبقت Huawei أيضًا وضع تصوير فوتوغرافي غريب ولكنه رائع عبر مستشعر الطيف الفائق. في الواقع ، تقول Huawei أنه يمكن أيضًا استخدام هذا المستشعر للتحقق مما إذا كنت قد قمت بتطبيق واقي الشمس بشكل صحيح أو إذا كنت قد أزلت كل مكياجك. سنحرص على تجربة هذه التجربة إذا وضعنا أيدينا على الجهاز ، حيث تبدو كلتا الميزتين فريدتين بالتأكيد في مساحة الهاتف الذكي.

وبخلاف ذلك ، فإن الكاميرا التي تبلغ دقتها 10.7 ميجابكسل في فتحة مثبتة في المنتصف تتعامل مع صور السيلفي. ولكن يمكنك أيضًا استخدام الشاشة الخارجية لالتقاط صور سيلفي عبر الكاميرات الخلفية.

تشمل الميزات البارزة الأخرى نظام Harmony OS ، وماسح بصمة الإصبع الجانبي ، وفتح الوجه (عبر الكاميرا الخارجية أو كاميرا الصور الشخصية) ، ودعم بطاقة SIM المزدوجة ، ودعم بطاقة NM (خيبة أمل عندما تكون microSD هي المعيار الصناعي) ، وبلوتوث 5.2 ، و Wi-Fi 6.

Huawei P50 Pocket
Huawei P50 Pocket

توافر Huawei P50 Pocket وأسعارها

تقول Huawei إن المبيعات تبدأ في الصين اعتبارًا من اليوم ، بدءًا من 8988 يوان (~ 1411 دولارًا أمريكيًا) لطراز 8 جيجابايت / 256 جيجابايت. سيعيدك طراز الإصدار المتميز الذهبي إلى 10988 يوان (حوالي 1725 دولارًا أمريكيًا) ، مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من التخزين. هذا السعر جميل مقارنة بسعر 999 دولارًا لجهاز Galaxy Z Flip 3 ومن المحتمل أن يكون أعلى خارج الصين.

بالحديث عن الإصدارات الأوسع ، عن التوفر العالمي لجهاز P50 Pocket وهل سيتم دعم Google على الرغم من أنه من المؤكد أنه لن يتم دعمه من Google إذا تم إطلاقه خارج الصين سنقوم بتحديث المقالة حال توفر معلومات اكثر .

من Michael

Micael is a News Editor for itech4ar. You can follow him on Twitter at @maykel01.

اترك تعليقاً