Nokia Mobileهاتف نوكيا القادم
Reading Time: < 1 minute

تعمل HMD Global على لإضافة هاتف ذكي آخر يحمل علامة نوكيا في عام 2018. في الشهر الماضي ، أطلقت الشركة الفنلندية المتغيرات العالمية من نوكيا X5 ونوكيا X6 في الهند كنوكيا 5.1 بلاس ونوكيا 6.1 بلاس على التوالي.

الآن ، كما هو مقترح من خلال دعابة جديدة ، تعمل HMD Global أيضًا على نسخة Nokia X7. أصدرت الشركة اعلان في تايوان لهاتفه ذكي قادم ، لكنها لا تذكر اسم الهاتف الذكي. ومع ذلك ، استنادا إلى التسريبات والشائعات السابقة ، يجري التكهن بأن الشركة المصنعة سوف تكشف النقاب عن نوكيا X7 قريبا.

تم نشر صورتين تقترحان إطلاق هاتف نوكيا جديد من قبل صفحة نوكيا موبايل في تايوان. وفقًا للصورة الاعلانية الأولى ، من الواضح أن الهاتف الذكي سوف يأتي بشاشة طويلة. في حين أن الصورة لا تظهر بوضوح الشق العرضي في الجزء العلوي ، فإن معظم الهواتف الذكية الحديثة من الشركة لديها هذه الميزة. بالإضافة إلى ذلك ، تذكر الصورة الثانية نسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9 ، مما يشير إلى أن الشق العرضي قد يكون موجودًا في الجزء العلوي من اللوحة.

إذا كانت هذه التكهنات صحيحة ، فإن هاتف نوكيا القادم قد يكون Nokia X7 ، الذي ظهر على الإنترنت. كانت التقارير السابقة ، استنادًا إلى لوحات العرض المسربة ، قد دفعت إلى أن نوع نوكيا X7 سيحقق درجة عرض.

وكما زعم تقرير في يونيو الماضي أن هاتف نوكيا الذكي  القادم سيحمل الاسم الرمزي ‘فينيكس’ ، من المتوقع إطلاقه في خريف / شتاء هذا العام. وسيحصل هذا الهاتف الذكي على معالج Snapdragon 710. تنتشر التكهنات بأن هاتف Nokia X7 هو ‘Phoenix’ وقد يتم إطلاقه في عام 2018.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد تأكيد رسمي من HMD Global فيما يتعلق باسم هاتف نوكيا القادم. جميع المعلومات هي مجرد تكهنات

من Michael

Micael is a News Editor for itech4ar. You can follow him on Twitter at @maykel01.

اترك تعليقاً