HONOR Magic 4 seriesHONOR Magic 4 series
Reading Time: 4 minutes

اعلنت شركة Honor عن هاتفها الرائد Honor Magic 4 Pro في مؤتمر برشلونة العالمي للهواتف 2022

في أواخر عام 2020 ، باعت Huawei علامتها التجارية الفرعية Honor (لأسباب واضحة). استغرق الأمر أكثر من نصف عام قبل أن تطلق Honor أول هاتف لها كشركة مستقلة ، Honor V40.

ثم أطلقت سلسلة Honor Magic 3 ، لكن ليس على مستوى العالم. هذا العام وفي مؤتمر الهواتف العالمي 2022 في برشلونة ، أطلقت الشركة أخيرًا أول هاتف عالمي متميز للغاية: Honor Magic 4 Pro.

ولكن بعيدًا عن المصطلحات التسويقية والمواقف ، كيف يبدو الهاتف حقًا؟ في معاينة Honor Magic 4 Pro المبكرة هذه من MWC .

Honor Magic 4 Pro: جميع المواصفات

إذا نظرت إلى مواصفات Magic 4 Pro فقط ، فستعرف أن الشركات Honor تستعد للقتال. على الورق، يمكن لـ Magic 4 Pro أن يتنافس بسهولة مع هواتف مثل Samsung Galaxy S22 Ultra أو Google Pixel 6 Pro أو iPhone 13 Pro Max.

الشاشة هي الأولى من نوعها من الجيل الثالث LTPO OLED. هذا يجعله أكثر كفاءة للبطارية وأسرع عند تبديل معدلات التحديث. كما أنه يقدم خاصية تعتيم PWM ، والتي يجب أن تسبب إجهادًا أقل للعين عند استخدام الهاتف في بيئات الإضاءة المنخفضة. تبلغ دقة الشاشة 2،848 × 1،312 عبر شاشة 6.81 بوصة. يضمن معدل التحديث البالغ 120 هرتز التمرير السلس وله كثافة بكسل صحية تبلغ 460 بكسل في البوصة.

يمكن لـ Magic 4 Pro التنافس مع أي هاتف آخر في السوق عندما يتعلق الأمر بالمواصفات الأولية.

يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجا بايت ، ويحتوي على Snapdragon 8 Gen 1. Bluetooth 5.2 ، و Wi-Fi 6 ، ودعم NFC كلها في متناول اليد. يحتوي على مستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية من الجيل الثاني تمامًا مثل Galaxy S22 Ultra أيضًا.

يشحن Magic 4 Pro بطاريته البالغة 4600 مللي أمبيرا بقوة 100 وات سواء سلكية أو لاسلكية. كما أن لديها كاميرا في الخلف ، لكننا سنصل إليها لاحقًا.

التصميم والمظهر

HONOR Magic 4 Pro desing
HONOR Magic 4 Pro desing

عند التقاط Magic 4 Pro لأول مرة ، فإن أول شيء لاحظته هو ثقله. إنه ليس ثقيل مثل Galaxy S22 Ultra أوiPhone13 Pro Max ، لكنها بالتأكيد أثخن. تجعل وحدة الكاميرا العملاقة الموجودة في الخلف توزيع الوزن غير متساوٍ

كما أن Honor Magic 4 Pro متعرج للغاية. لن يحب المشترون الذين يكرهون شاشات العرض المنحنية هذا الهاتف ، لأنه ينحني من الجوانب الأربعة. من المسلم به أن هذا يجعله أكثر راحة في الإمساك به.

بغض النظر ، يبدو الهاتف وكأنه رائد متميز. هذا ليس منتجًا متوسط ​​المدى أو زائفًا مع بعض الزوايا المقطوعة لإبقاء السعر منخفضًا. هذه هي الصفقة الحقيقية.

تمنح Honor أيضًا المستخدمين الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالالوان. يأتي Magic 4 Pro باللون الأسود والأبيض والذهبي والسماوي ، وقد صورنا هذا الأخير هنا. هناك أيضًا نسخة جلدية نباتية متوفرة بلون واحد فقط: البرتقالي.

انطباعات عن نظام تشغيل Honor Magic 4 Pro

يأتي جهاز Honor Magic 4 Pro مزودًا بنظام Android 12 . لقد تم تصميمه باستخدام Magic UI 6. الخاص بـ Honor. إنه مظهر يركز على الصين إلى حد كبير مع الأساليب المعتادة: درج التطبيق افتراضيًا ، ورذاذ الألوان في كل مكان ، وميزات لافتة للانتباه مثل مرشحات التجميل ومنشئي الصور المجمعة.

ومع ذلك ، يحتوي Magic 6 Pro أيضًا على مجموعة كاملة من تطبيقات Google. يحتوي على متجر Play ، والرسائل ، و Chrome التي تم تعيينها كإعدادات افتراضية ، بالإضافة إلى دعم مساعد Google.

لن يكون Magic UI 6 هو مايحبه الجميع في هذه الجهاز ، ولكن على الأقل يحتوي هذا الهاتف على جميع تطبيقات Google.


إذا فكرت في الأمر ، فهذه صفقة جيدة. لا تزال شركة Huawei الأم السابقة لشركة Honor لا تحظى بدعم Google ، ولدى Magic 4 Pro الكثير من سمات Huawei – على الرغم من أي مزاعم من Honor تشير إلى عكس ذلك. في كثير من النواحي ، يعد الهاتف بمثابة هاتف Huawei Mate 40 Pro. بمعنى آخر ، هذا الهاتف أقرب ما يكون إلى هاتف Huawei المدعوم من Google كما يمكن لعشاق Huawei الحصول عليه في عام 2022.

سنحتاج إلى اختبار Magic UI 6 أكثر قليلاً قبل أن نتمكن من إعطاء حكم واضح ، ولكن بناءً على انطباعاتنا المبكرة ، فإنه يحتوي على الكثير من ميزات التخصيص ، والكثير من تعديلات الكاميرا ، ويشعر بالسلاسة والسرعة.

الكاميرا: تبدو واعدة

honor magic 4 pro camera
honor magic 4 pro camera

من المستحيل تجاهل وحدة الكاميرا الهائلة الموجودة على الجزء الخلفي من Honor Magic 4 Pro. تشير الشركة إليها بشكل شرعي باسم “Eye of Muse” ، وهو أمر طنان إلى حد ما. بغض النظر ، فإن نظام الاستشعار الخماسي يشمل ما يلي:

  • عرض 50 ميجابكسل
  • 50 ميجابكسل فائقة السرعة
  • 64 ميجابكسل بريسكوب تليفوتوغرافي
  • ضبط تلقائي للصورة بالليزر
  • جهاز استشعار وميض

النظام الموجود في الجزء الخلفي من Galaxy S22 Ultra أفضل مما نراه هنا. ومع ذلك ، فإن إعداد Magic 4 Pro هو بالتأكيد مادة رئيسية متميزة ويجب أن يسمح للأشخاص بالحصول على نتائج مذهلة للتصوير الفوتوغرافي والفيديو.

وجدنا أن الكاميرا سريعة ودقيقة وسهلة الاستخدام. ومع ذلك ، هناك بعض الإعدادات المربكة طوال الوقت. على سبيل المثال ، يحتوي على وضعي “الفيديو” و “الفيلم” ، والذي يبدو أنهما متماثلان ولكنهما ليسا كذلك. يحتوي وضع الفيلم على أقصى التقاط يصل إلى 4K / 30 إطارًا في الثانية بينما يمكن أن يصل وضع الفيديو إلى 4K / 60 إطارًا في الثانية. سنحتاج إلى اختبار شامل للاختلافات بين هذين الوضعين.

تتميز العدسة المقربة بتقريب بصري 3.5x والقدرة على الذهاب إلى تقريب رقمي يصل إلى 100x. وجدنا أن التكبير حتى 10x كان رائعًا ، و 30x كان جيدًا ، وأي شيء يتجاوزه كان غير واضح. لكي نكون منصفين ، رأينا نفس الشيء في Galaxy S22 Ultra ، لذلك لا يزال Honor Magic 6 Pro قادرًا على المنافسة.

من Michael

Micael is a News Editor for itech4ar. You can follow him on Twitter at @maykel01.

اترك تعليقاً