Huawei P30 ProHuawei P30 Pro
Reading Time: 3 minutes

لدى Huawei خطان رئيسيان للهاتف. يتم إطلاق سلسلة Mate الأكثر تركيزًا على الإنتاجية في وقت لاحق من العام ، في حين ينتمي النصف الأول من العام إلى هواتف P-series

التي تركز على الأنماط. في عام 2018 ، شهد ذلك إطلاق Huawei P20 Pro ، وهو هاتف كاميرا استثنائي لم يسبق له مثيل إلا من خلال إصدار Huawei Mate 20 Pro في وقت لاحق من العام.

هذا وضع شريطًا عاليًا للغاية لهاتف Huawei P30 Pro. لا تبتعد شركة Huawei عن ذلك ، حيث تقدم جهازًا أنيقًا وقويًا يدفع مرة أخرى حدود تصوير الهواتف الذكية.

التصميم

  • 6.47 بوصة OLED
  • Teardrop display
  • جهاز استشعار بصمات الأصابع في الشاشة

تتميز شاشة P30 Pro بتصميم Teardrop display ، مما يجعله يشبه بصريًا هاتف Huawei Mate 20 من الأمام. يعد هذا خروجًا عن تصميم الكاميرا الأمامية “الفتحة المثقبة” التي تستخدمها Huawei في هاتف Huawei Nova 4 الأحدث.

شاشة OLED مقاس 6.47 بوصة بدقة 2340 × 1080. وفقًا للاتجاهات الحديثة ، تم تضمين مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة بدلاً من شغل مساحة تحتها أو على ظهر الجهاز.

يأتي هاتف Huawei P30 Pro بسعة تخزينية تبلغ 256 جيجابايت ، ولكن يمكنك توسيع ذلك باستخدام بطاقات الذاكرة “nm” الخاصة بشركة Huawei.

تعتبر الحماية أمرًا بالغ الأهمية مع الهاتف ذي السعر المتميز ، ولا يخيب هاتف Huawei P30 Pro. يتميز هذا الجهاز بتصنيف IP68 المقاوم للماء والغبار الذي يجعله مقاومًا تمامًا للغبار ويمكنه البقاء تحت الماء في عمق يصل إلى 1.5 متر من لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

كما هو متوقع مع الهاتف الذكي الرائد الحديث ، يعمل هاتف P30 Pro بنظام Android 9 (“Pie”). لديك توافق كامل مع NFC أيضًا ، لذا فإن إجراء عمليات إرسال تلامسي يعد أمرًا سهلاً. لا يوجد مقبس صوت مقاس 3.5 مم ، لذلك يجب عليك الاعتماد على زوج من سماعات الرأس USB-C أو Bluetooth بدلاً من ذلك.

من ناحية الون ، يأتي هاتف Huawei P30 Pro بلونين: “Breathing Crystal” و “Aurora” – اللون الأخضر الفاتح والأخضر الداكن بشكل أساسي.

الة تصوير

  • رباعية الكاميرات في الخلفية من شركا لايكا
  • 10x زووم بصري
  • Time of flight sensor

على الرغم من أن شركة Huawei تقوم بتشكيل مستشعر مذهل بدقة 48 ميجابكسل في هاتف Huawei Nova 4 ، إلا أنه لا يثقل كاهل جهاز P30 Pro. بدلاً من ذلك ، يأتي P30 Pro عدسة أولية بدقة 40 ميجابيكسل f / 1.6 وعدسة عريضة 20 ميجابيكسل f / 2.2 وعدسة 8 ميجابيكسل f / 3.4.

تستخدم هذه العدسات ما تسميه Huawei مستشعر التصوير “SuperSpectrum”. قادرة على الحصول على حساسية ISO حتى 409،600 ، تدعي Huawei أن المستشعر أكبر بنسبة 125٪ من أجهزة الاستشعار المماثلة في Samsung Galaxy S10 + و Apple iPhone XS.

مقاله كاملة عن كاميرا الهاتف هنا

أداء

  • معالج كيرين 980
  • توسيع ذاكرة نانو بدلا من microSD

شهد Huawei Mate 20 Pro تقديم المعالج Kirin 980 الاستثنائي ، وهذا هو نفس المعالج في قلب Huawei P30 Pro أيضًا. هذا هو النهج الذي تبنته Huawei على مدار العامين الماضيين ، حيث قدمت سلسلة Mate خطًا جديدًا للمعالجات اعتمدته لاحقًا هواتف P-series.

نظرًا لأن Huawei Mate 20 Pro حقق أداءً جيدًا في مراجعتنا ، فإننا نتوقع أن يوفر P30 Pro مستوىً مشابهاً من الطاقة المتطورة التي يجب أن تكون أكثر من قادرة على التعامل مع أي مهام تقوم بإلقائها عليها.

عمر البطارية

  • بطارية 4200mAh
  • الشحن اللاسلكي والسلكي
  • الشحن العكسي اللاسلكي

قدمت شركة Huawei اداءً قويًا مع بطارية Huawei Mate 20 Pro ، وكان ذلك التصريح هو أنها يمكن أن توفر عمر بطارية رائدًا في السوق. يستمر Huawei P30 Pro في هذه الرحلة مع البطارية الكبيرة التي تبلغ قدرتها 4200 مللي أمبير في الساعة. هذه هي نفس السعة التي يتمتع بها هاتف Huawei Mate 20 Pro المثير للإعجاب

لا يمكن للهواتف المتميزة فعلاً عدم الشحن اللاسلكي ، لذا فليس من المستغرب أن يدعم P30 Pro تمامًا الشحن اللاسلكي وكذلك معيار الشحن السريع اللاسلكي من Huawei. يمكن أن يوفر أيضًا الشحن اللاسلكي العكسي ، حيث يعمل لشحن بطارية للأجهزة الأخرى التي تدعم Qi.

إذا كنت ترغب في الحصول على شحن في أسرع وقت ممكن ، فسيسعدك أن تعرف أن P30 Pro يدعم أيضًا الشحن السريع عبر تقنية SuperCharge من Huawei.

النظرة المبكرة

الكاميرا الأفضل في فئتها ليست هي السبب الوحيد للنظر في Huawei P30 Pro

انتقلت Huawei بقوة إلى الإمام بفضل خط هاتفها في عام 2018 ، وهذا الاتجاه مستمر مع P30 Pro لعام 2019.

لا يقتصر الأمر على توفره للكاميرا الأكثر شمولًا المتوفرة في الهاتف الذكي الحديث ، حيث يضمن معالجها Kirin 980 وذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا بايت تعطيه القوى لتقديم تجربة رائعة وسريعة بغض النظر عن ما تستخدمه فيه.

السعر وتوافر

  • يتم إطلاق Huawei P30 Pro في 16 أبريل 2019
  • السعر الصريح هو 1،599 دولار

كشفت Huawei رسميًا عن هاتف Huawei P30 Pro في 26 مارس 2019 في باريس ، فرنسا. تم فتح الطلبات المسبقة في نفس اليوم ، مع تحديد الإصدار الفعلي في 16 أبريل 2019.

تم تحديد السعر عند 1،599 دولارًا لجهاز Huawei P30 Pro سعة 256 جيجابايت ،

من Michael

Micael is a News Editor for itech4ar. You can follow him on Twitter at @maykel01.

اترك تعليقاً