Huawei cameraHuawei camera
Reading Time: 2 minutes

أعلنت هواوي عن هاتفها الجديد بي 30 ، تؤكد الشركة على الكاميرا باعتبارها الميزة الرئيسية البارزة.

مجموعة جديدة من أربع كاميرات تعمل بشكل أساسي على تحويل كل اتجاه كاميرا الهاتف الذكي الرئيسية إلى حزمة واحدة. إليك كل شيء تقوله Huawei.

P30 PRO مواصفات الكاميرا

  • زاوية واسعة جدا: 20MP ، 16MM ، f / 2.2
  • المستشعر الرئيسي: 40MP ، 27mm ، f / 1.6 ، OIS
  • تليفوتوغرافي: 8MP ، 125mm ، f / 3.4 ، OIS
  • كاميرا وقت الطيران (ToF) لاكتشاف العمق صورة شخصية: 32MP مع Super HDR Shot و Super Low Light Shot

مستشعر جديد:

بدءًا من الأساسيات ، تمتلك Huawei مستشعر RYYB الجديد “SuperSpectrum” للكاميرا الرئيسية التي تحل محل مستشعر RGB المعتاد الموجود في معظم الهواتف الذكية. من خلال استخدام وحدات البكسل الفرعية الصفراء بدلاً من اللون الأخضر ، وعدت شركة Huawei بأن يسمح المستشعر الجديد بإتاحة ما يصل إلى 40 بالمائة من الإضاءة أكثر من RGB.

تقريب إلى القمر:

المواصفات البارزة في P30 Pro هي عدسة التكبير المنظار الجديدة. هناك بعض الحيل التي تحدث هنا ، لكنها تبدأ من تقريب بصري 5 مرات (بفضل المساحة الإضافية التي تسمح بها آلية المنظار). من خلال الجمع بين ذلك مع البيانات الإضافية من المستشعر الرئيسي ، تدعي Huawei أنها حققت تقريبًا بلا خسائر إلى 10x. تقوم الشركة أيضًا بتدريس تقريب رقمي 50 × كبير ، على الرغم من أنك ستحصل على جودة عالية في هذه المرحلة.

AI:

لن تكون كاميرا جديدة دون ذكر بعض الصور الفوتوغرافية بمساعدة AI. ميزة Huawei هنا هي AI HDR + ، والتي تقول الشركة إنها يجب أن تحدد عناصر في الإطار (مثل الوجوه ، العشب ، أو الشمس) ، وأنشاء خريطة تعرض ، وتطبق ذلك بذكاء على حد سواء لتقليل الإبرازات المنفوخة وتظليل الظل.

الوضع الليلي:

مثل Pixel 3 ، تقدم Huawei وضعًا ليليًا لجهاز P30 Pro ، والذي يعد بنتائج مماثلة لعروض Google اليومية السحرية تقريبًا. كانت لقطات اللقطات التي أظهرتها Huawei مثيرة للإعجاب ، لكن الشركة قارنت فقط الميزة بـ iPhone XS و Galaxy S10 Plus ، لذلك سيتعين علينا الانتظار حتى نتمكن من الحصول على مزيد من الوقت مع الهاتف لمعرفة كيفية قياس الأشياء مقارنةً مع بكسل 3.

وقت الطيران

أحدث إضافة إلى مجموعة الكاميرا الخلفية هي عدسة أصغر من زمن الرحلة (ToF) تستخدم للعمق. سيتم استخدامه بشكل أساسي لتحسين الصور ذات الوضع الرأسي ، وتقديم فصل أفضل للموضوع عن الخلفية ، وتأثير أكثر تدريجيًا. تخطط Huawei أيضًا لاستخدام المستشعر لأغراض AR ، مما يسمح لـ P30 Pro بقياس الارتفاع والعمق والحجم ومساحة الكائنات في العالم الواقعي بدقة أكبر من 98.5 في المئة.

فيديو ثنائي العرض:

يمكن لجهاز P30 Pro تصوير الفيديو باستخدام كل من المستشعر الرئيسي ومستشعر telephoto في نفس الوقت ، ثم يجمع الخلاصة في عرض جنبًا إلى جنب ليمنحك وجهات نظر مختلفة حول الإجراء. يبدو أقل فائدة من بقية الأشياء المدرجة في القائمة ، لكنه يظهر بالتأكيد القدرات التقنية لـ P30 Pro.

من Michael

Micael is a News Editor for itech4ar. You can follow him on Twitter at @maykel01.

اترك تعليقاً