samsung-galaxy-s20samsung-galaxy-s20
Reading Time: 3 minutes

لجعل المراجعة هاتف سامسونج غلاكسي اس 20 أسهل ما يمكن ، قمنا بتقسيمه إلى عدة أقسام: التصميم والشاشة والكاميرا والأجهزة والسعر وتاريخ الإصدار ،

التصميم و الشاشة

مع 6.2 بوصة ، يعد Samsung Galaxy S20 أكبر هاتف في تشكيلة Samsung. مع اقتراب جهاز Samsung Galaxy S20 Plus و S20 Ultra ، فإنه لا يمثل الأكبر في مجموعته. ومع ذلك ، فإن الشاشة أكثر من كافية للمهام اليومية ، حتى لو لم تكن تجربة السينما والألعاب العريضة الفاخرة التي يمكنك العثور عليها على S20 Ultra.

تتميز شاشة AMOLED عالية الوضوح بالألوان الحادة. يوفر معدل التحديث 120 هرتز حركة نظيفة وسلسة حريريًا بينما ننتقل من خلال خيارات الشاشة الرئيسية للهاتف ، ومن الصعب وصف مدى جودة هذا الأمر: تشعر الحركة الملموسة باللمس وأنت تتنقل عبر الشاشات وانتقل إلى التطبيقات ، كل ذلك باستخدام واجهة UI 2 الرائعة من سامسونج.

إنها مجاملة مثالية لنظام Android 10.0 سهل الاستخدام ، مما يخلق تجربة مستخدم ممتعة حقًا. إذا كنت تعتقد أن هاتفك الذكي الحالي يبدو سلسًا في الحركة ، فما عليك سوى الانتظار حتى تحاول ذلك.

فيما يتعلق بجودة البناء ، فإن وزنه أكبر من سامسونج جالاكسي S10 أثقل 6 أضعاف و 0.1 بوصة. يشبه طراز S20 امتدادًا طبيعيًا لما حدث من قبل .

ومع ذلك ، قامت الشركة المصنعة للهواتف الذكية بإجراء بعض التغييرات الأساسية على الجهاز الأساسي. يحمل الهاتف حتى منحنيات أكثر نعومة من طراز العام الماضي ، مع إقران زوايا أكثر تقريبًا مع معدل التحديث الحريري لإنشاء جهاز أكثر جمالا وأكثر ليونة للتمسك والاستخدام.

هذه المرة ، لم تعد كاميرا الصور الشخصية مثبتة في الزاوية بل تعود إلى مركز جبهة الهاتف. أثناء الانتقال إلى الخلف ، لم تعد وحدة الكاميرا المرفوعة أفقية بل عموديًا ، مرتبة على الجانب الأيمن من الهاتف بدلاً من التمركز كما كان عليه الحال في Samsung Galaxy S10.

مراجعة الكاميرا و العتاد

samsung-galaxy-s20
samsung-galaxy-s20

وضعت شركة Samsung مخزونًا كبيرًا في أجهزة الكاميرا في جميع الأجهزة الثلاثة ، ولا تخيب آمالها. هم نجم العرض ، الذين يسيطرون على جزء كبير من الجزء الخلفي من الهواتف مع وحدات مستطيلة مميزة.

العدسات واسعة الزاوية 12 ميجابكسل واسعة الزاوية واضحة وسريعة الاستجابة ، فقد أثبتت الزوايا العريضة أنها رائعة عند التقاط مجموعات لقطات ومناظر طبيعية. ومع ذلك ، فإن النجوم الحقيقية للعرض هي العدسة المقربة 64 ميجابكسل وميزات “تكبير الفضاء” ، والتي ستكبر حتى 30x في “دقة فائقة”.

من السهل معرفة سبب تسمية الهاتف “Hubble” أثناء الإنتاج ، حيث سيشعر المصممون الفوتوغرافيون الناشئون في المنزل. سنكون قادرين على اختبار هذه الميزات بمزيد من التفصيل ، وخاصة التكبير 30x ، بمجرد أن نحصل على مزيد من الوقت مع الهاتف.

الآن يأتي الشجاعة. تم تجهيز جميع الطرز الثلاثة في مجموعة Samsung Galaxy S20 بنفس المعالج ووحدة المعالجة المركزية Exynos 990 (Snapdragon 865 في الولايات المتحدة) ووحدة معالجة الرسومات Adreno 650. إنه صاروخ جيب قوي ، قادر على معالجة الملفات المعقدة (مثل ، لا نعرف ، صور فائقة الدقة لسماء الليل).

نظرًا لأن العمل أقل في S20 مقارنة مع S20 Ultra ، فقد يشعربقوة المعالج في S20 أكثر من S20 Ultra ، مع كل أجراسه وصفاراته. يحتوي الهاتف على بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة ، والتي ستعمل على الأقل لمدة يوم كامل من الاستخدام المعتدل ، ولكنها ليست تمامًا العمود الفقري لجهاز S20 Ultra ، الذي يهز بطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة.

هل هناك فرق كبير في استهلاك الطاقة من Ultra بحيث تستحق مثل هذه الزيادة ، أم أن S20 حصل على البطارية من أجل جعل Ultra تبدو أكثر تميزًا؟ سنعرف فقط عندما نحصل على بضعة أيام مع الهاتف ، لمعرفة كيف تثبت البطارية من جديد.

يشتمل الهاتف أيضًا على مستشعر بصمة الشاشة السفلية المألوف الآن والتعرف على الوجه بأسلافه. يتوفر دعم 5G للهاتف ، ولكن لم يتضح بعد ما إذا كان سيكون هناك إصدار 4G فقط من Samsung Galaxy S20.

  • الوزن: 163 جرام
  • الأبعاد: 151.7 × 69.1 × 7.9 ملم
  • نظام التشغيل: Android 10
  • حجم الشاشة: 6.2 بوصة
  • الدقة: QHD + (563ppi)
  • معدل التحديث: 120Hz
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8GB / 12GB
  • التخزين: 128GB + microSD
  • البطارية: 4000 مللي أمبير في الساعة
  • الكاميرا الخلفية: 12MP + 12MP + 64MP
  • الكاميرا الأمامية: 10MP

السعر و تاريخ الاصدار

تاريخ الطلب المسبق لـ Samsung Galaxy S20 ، مثل باقي الاصدارات، هو 11 فبراير 2020. هذا هو التاريخ الذي سيتم فيه فتح الطلبات المسبقة للهاتف ، مع استمرار فترة الطلب المسبق المتاحة حتى 8 مارس.

لتحفيز العملاء على الطلب المسبق ، تتخلى Samsung عن زوج مجاني من سماعات Samsung اللاسلكية Buds + الحقيقية بالإضافة إلى عملية الشراء ، وستتلقى هواتفها أيضًا قبل أيام قليلة من الإصدار العام . تبدأ الأسعار من 999 دولار

من Michael

Micael is a News Editor for itech4ar. You can follow him on Twitter at @maykel01.

اترك تعليقاً