Note 20Note 20
Reading Time: 3 minutes

SAMSUNG GALAXY NOTE 20 المواصفات


حيث يكون Note 20 Ultra هو وحش المواصفات ، فإن Note 20 العادي يحتوي على ورقة مواصفات أقصر إلى حد ما. إنه أصغر ، لسبب واحد ، مع شاشة 6,7inch 1080p. فإن نوت 20 العادية أكثر سهولة أيضًا. لديها منحنى أكثر قليلاً إلى زواياها وتظهر المزيد من الحافة بشكل عام. نتوء الكاميرا ليس ضخما على الجزء الخلفي من الجهاز أيضًا. إنه لا يزال هاتفًا كبيرًا جدًا وعريضًا إلى حد ما ، لكنه ليس مجرد Note 20 Ultra أصغر ؛ لكن لديها لغة التصميم الخاصة به

بشكل مخيب للآمال ، تفتقر نوت 20 إلى بعض المواصفات التي تحصل عليها على نوت 20 الترا. تحتوي الشاشة على معدل تحديث 60 هرتز المعتاد الذي تراه على أي هاتف. لا يمكنك أيضًا توسيع مساحة التخزين باستخدام بطاقات microSD ، ولا يتوفر سوى طراز 128 جيجابايت.

إنه أمر محير بشكل خاص لأنه حتى Galaxy S20 العادي من وقت سابق من هذا العام يحتوي على شاشة معدل تحديث عالية ويسمح أيضًا بتوسيع تخزين microSD. على الرغم من ذلك ، تفتقر S20 الأصغر إلى mmWave 5G ، لذلك ربما ترى Samsung ذلك على أنه مقايضة. ومع ذلك ، هو ياتي بسعر 999.99 دولارًا ، تعد شاشة معدل التحديث العالية أمرًا ضروريًا في عام 2020 ، ومن الغريب رؤيتها مفقودة هنا.

نظام كاميرا Note 20 معادل بشكل أساسي لنظام S20’s ، على الأقل. يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابيكسل ، و 12 ميجابيكسل فائقة الاتساع ، ثم 64 ميجابيكسل من أجل المقربة ونسخته غير الممكّنة من Space Zoom – والتي تصل إلى 30x.

لا يزال Note 20 بالتأكيد هاتفًا عالي المستوى من منظور المواصفات. يحتوي على بطارية بسعة 4300 مللي أمبير في الساعة ، ومعالج Snapdragon 865 Plus نفسه ، وجميع ميزات البرنامج مثل Ultra. ولكن من خلال إسقاط بعض الأشياء المتوفرة في تشكيلة S20 ، تطلب هواتف نوت 20 مبلغًا جيدًا من المال لهذا القلم S Pen.

سعر هاتف سامسونج جلاكسي نوت 20

  • 999.99 دولارًا لطراز بسعة تخزين تبلغ 128 غيغابايت و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

SAMSUNG GALAXY NOTE 20 تحسينات البرامج

  • إن أول تحديث للبرنامج الكبير ينطبق على قلم S Pen. هناك الآن المزيد من “الإجراءات في أي مكان” التي تحول قلم S Pen إلى جهاز تحكم عن بُعد للهاتف. ستحتاج إلى حفظ مختلف حركات العصا السحرية لجعل كل شيء يعمل.
  • تعمل شركة Samsung على تعميق علاقتها مع Microsoft بطرق مهمة إلى حد ما. بالنسبة لخط Note 20 ، فإن أهم ميزة جديدة للبرنامج هي أن Samsung Notes ستقوم بالمزامنة مع Microsoft OneNote في وقت لاحق من هذا العام. وهذا يجعل تطبيق Samsung أكثر فائدة حيث من غير المحتمل أن تبقى ملاحظاتك على هاتفك فقط . تخبرنا Samsung أنها مجرد مزامنة أحادية الاتجاه ، مما يعني أنه لا يمكنك استخدام تطبيق Notes كمدخل لتطبيق OneNote إذا كنت تعمل عبر أجهزة متعددة.
  • يكتسب Notes أيضًا القدرة على التعليق التوضيحي لملفات PDF ، ومطابقة التسجيلات الصوتية مع ملاحظاتك ، ويوفر إدارة كاملة للمجلدات.
  • وستتميز Microsoft أيضًا بشكل كبير للألعاب ، حيث ستدفع Samsung توافقها مع Xbox Game Pass Ultimate. ستقدم إحدى حزم الطلب المسبق خيارًا للحصول على خدمة اشتراك الألعاب لمدة ثلاثة أشهر من Microsoft ، والتي ستتيح لك بث ألعاب Xbox على Android من الشهر المقبل.
  • بالطبع سيتم تجميع تطبيق هاتفك الذي يتزامن مع Windows ، ولكن الآن تعد شركة Samsung بتحديثات برامج مستقبلية واعدة مثل تشغيل تطبيقات Android متعددة على سطح مكتب Windows.

إلى جانب Note 20 و Note 20 Ultra ، أعلنت شركة Samsung أيضًا عن جهاز لوحي جديد وساعة جديدة وسماعات أذن جديدة. كما أعلنت سابقًا عن إصدار 5G من هاتف Z Flip القابل للطي وقد تعلن بعد عن إصدار ثانٍ من Galaxy Fold الأصلي في حدث اليوم. إذا حدث ذلك ، فقد يدعي Galaxy Z Fold أنه الجهاز الرائد لشركة Samsung.

من Michael

Micael is a News Editor for itech4ar. You can follow him on Twitter at @maykel01.

فكرة واحدة بخصوص “ما هو سعر و موصفات Samsung Galaxy Note 20”

اترك تعليقاً