Note 20 UltraNote 20 Ultra
Reading Time: 2 minutes

SAMSUNG GALAXY NOTE 20 ULTRA المواصفات

يجب أن يكون الهاتف مزودًا بأعلى المواصفات التي يمكن أن تستخدمها سامسونج لتقول إنه ثاني أفضل شركة مصنعة لنظام Android. المهمة الثانية هي تصحيح بعض أخطاء Galaxy S20 Ultra.

إنه كبير ومربع ، مع شاشة منحنية حول الجوانب لتقليل رؤية الحواف. إنه قريب من الشاشات كاملة في المقدمة بقدر ما يمكنك الحصول عليه بشكل معقول ، ولا يتم مقاطعته إلا من خلال ثقب صغير وحتى الحواف العلوية والسفلية قليلة جدا. نتوء الكاميرا ضخم بلا خجل أو اعتذار.

على مستوى المواصفات ، تدعي Samsung أنها في صدارة هواتف Android – على الأقل في الوقت الحالي. يحتوي على شاشة OLED ضخمة مقاس 6.9 بوصة 1440 بكسل قادرة على التحديث عند 120 هرتز. يحتوي على ثلاث كاميرات في الخلف ، إحداها 108 ميجابكسل ، بينما تحتوي الأخرى على منظار. يحتوي على معالج Qualcomm Snapdragon 865 Plus و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، بالإضافة إلى القدرة على توسيع التخزين الأساسي باستخدام بطاقة SD. البطارية 4500 مللي أمبير في الساعة وتدعم تقنيات الاتصال ب 5G.

لذا فإن هذه افضل المواصفات لهواتف اندرويد الرئيسية لهذا لعالم – على الرغم من أنه يجب القول أن معالج A13 Bionic من Apple في العام الماضي لا يزال أسرع من أي شيء تطرحه شركة Qualcomm.

يضيف Note 20 Ultra ضبط معدلات التحديث ديناميكيًا للشاشة للحفاظ على عمر البطارية ، ولكن لا يمكنه الوصول إلى هذا المعدل الكامل بأقصى دقة له (من المفترض أيضًا الحفاظ على عمر البطارية). قامت Samsung أيضًا بإلقاء راديو Ultra-Wideband (UWB) لتسهيل نقل الملفات على الهواتف من خلال توجيهها إلى بعضها البعض – وفي النهاية – لدعم فتح السيارات. يحتوي جهاز iPhone 11 Pro على UWB ، لذلك يبدو أن Samsung لا يمكنها الوقوف دون الوصول إلى مربع الاختيار هذا أيضًا ، على الرغم من أن البرنامج غير جاهز تمامًا.

تتمثل المهمة الثانية لشركة Samsung مع Note 20 Ultra في المحاولة مرة أخرى لتحويل مستشعر الكاميرا الذي تبلغ دقته 108 ميجابكسل من سامسونج إلى كاميرا تفوق الفئة. كانت النتائج مع هذا المستشعر في Galaxy S20 Ultra مختلطة بالتأكيد – كان تركيزها بطيئًا في البداية ، وحتى بعد تحديث البرنامج ، لم تكن جيدة مثل كاميرا الهاتف الذكي التقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، قدمت ميزة “تكبير / تصغير” من سامسونج تقريبًا بمعدل 100x كان يجب بصراحة أن يتوج شيئًا أصغر بكثير – الزووم البصري من المنظار هو 5x.

Note 20 Ultra Camera
Note 20 Ultra Camera

مع Note 20 Ultra ، عالجت Samsung نظريًا هاتين المسألتين. للتركيز ، يتضمن Ultra تحسينات البرامج التي أطلقتها سامسونج بالفعل لـ S20 Ultra. ولكن الأهم من ذلك ، فقد تم تبديله في نظام ضبط تلقائي للصورة بالليزر ، والذي يجب أن يسرع التركيز بشكل كبير. يتم الآن وضع حد لـ Zoom Zoom عند 50x – لا يزال يكفي للإعجاب ، ولكن نأمل ألا يكون كثيرًا أن كل ما تحصل عليه هو كومة من البكسل.

هل السعر Note 20 Ultra المناسب لتلك المواصفات؟

  • 1،299.99 دولارًا لسعة التخزين 128 جيجابايت / 12 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي
  • 1،449.99 دولارًا لزيادة سعة التخزين حتى 512 جيجابايت.

من Michael

Micael is a News Editor for itech4ar. You can follow him on Twitter at @maykel01.

اترك تعليقاً