شكل مميز لساعات ابلساعة ابل الجديدة
Reading Time: 2 minutes

أعلنت شركه ابل عن ساعتها الجديد Apple Watch Series 4

كشفت شركة التقنيات العملاقة يوم الأربعاء عن سلسلة Apple Watch Series 4 الجديدة من مسرح Steve Jobs في مقرها في Apple Park. تتميز الساعة الجديدة بواجهة أكبر ، وتتميز بخاصية رسم القلب الكهربائي والكشف عن السقوط. كما سيكون لديها مكبرات صوت جديدة وشريحة معالج تفتخر بسرعات أكثر سرعة للساعة.

وقال تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل في هذا الحدث: “Apple Watch  ليست فقط الساعة الذكية الأولى في العالم ، إنها الساعة الأولى من نوعها”.
لا تكشف شركة آبل عن أرقام المبيعات الخاصة بالجهاز ، لكن شركة أبحاث السوق IDC تقدر أن ما يقرب من نصف  ساعة الذكية التي تم شحنها هذا العام ستأتي من شركة آبل.والتي تقدر عددها  43.5 مليون ساعة ذكية
يستحوذ  Google بنسبة 12٪. مع Android Wear ، الإصدار القديم من برنامج Google المحسّن للساعة والذي لا يزال يستخدمه البعض ،

كما أعلنت شركة كوالكوم عن الجيل التالي من منصة شرائح الساعات الذكية ، والتي تعد بتحسين عمر البطارية وتحسينات تتبع نظام تحديد المواقع العالمي.

على الرغم من أنها لم تكن أول شركة تقدم ساعة ذكية ، إلا أن شركة آبل قامت على الفور بإحداث موجات في هذا المجال عندما قدمت أول ساعة Apple Watch في أوائل عام 2015.

أحدث إصدار لها ، Apple Watch Series 3 مع مودم 4G LTE ، بلغ السوق في أواخر العام الماضي .
نمت الساعات الذكية  مع المزيد من الإمكانيات لكل ترقية ، كما أن WatchOS 5 ، الذي تم الكشف عنه في شهر يونيو في WWDC ، أدخلت وضعية مراقبة المشاهدة ، والصوت من تطبيقات الطرف الثالث أثناء التنقل. وشملت التحسينات السابقة لـ Apple Watch نظام GPS وإضافة مقاومة الماء للسباحة.

 

 

تحسّن مقياس التسارع والجيروسكوب للساعة بحيث يمكن للساعة أن تتنبأ الآن إذا ما كان الشخص الذي يرتديها يتساقط. إذا كان هناك حادث ، يمكن للساعة المطالبة بإجراء مكالمة على خدمات الطوارئ ، على سبيل المثال.

وقال جيف وليامز ، رئيس العمليات في شركة أبل: “إن الكشف عن السقوط هو ميزة نأمل أن لا تحتاج إليها أبداً ، ولكن من الجيد حقًا معرفتها”.
وأصبح الآن مكبرالصوت أعلى بنسبة 50 في المائة ، في حين أن الشاشة أكبر بنسبة 30 في المائة. وستقوم الشريحة الجديدة ، S4 ، بتأدية عملية العرض مرتين اسرع من قبل. باستخدام الشاشة الكبيرة ، يمكنك الحصول على 8 اختصارات على الشاشة للتطبيقات.عمر البطارية يصل الى 18 ساعة ، وزاد الوقت التمرين في الهواء الطلق إلى 6 ساعات .

وجاءت الميزة التي حظيت بأكبر قدر من التصفيق في الحشد استجابة لخاصية تخطيط القلب الكهربائي (ECG أو EKG) ، والتي تتيح لمرتديها استخدام جهاز استشعار القلب على معصميها.
سوف يأتي بثلاثة ألوان لإنهائه من الألومنيوم ، باللون الذهبي والفضي الرمادي. تتميز إصدارات الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأسود والأسود المصقول ، بالإضافة إلى لون ذهبي جديد.

من Michael

Micael is a News Editor for itech4ar. You can follow him on Twitter at @maykel01.

اترك تعليقاً