Reading Time: 3 minutes

OnePlus لا يبدو أنه يتباطأ هذا العام. تتقدم بسرعة كاملة مع هاتف Android جديد آخر.

بعد ستة أشهر من إطلاق OnePlus 6 المشهود له بشكل نقدي ، أصبح صانع الهاتف الصيني جاهزًا لإطلاق OnePlus 6T. وإذا كانت الشائعات صحيحة ، فستكون ترقية ضخمة واحدة.

راجع أيضًا: OnePlus في إطار الشراكة مع T-Mobile لبيع هاتفها المقبل في الولايات المتحدة

ذات مرة ، كان OnePlus يستخدم لإصدار هاتف رئيسي واحد كل عام. ولكن مع نمو الشركة ، انتقلت إلى اثنين.

في عام 2016 ، حصلنا على OnePlus 3 ثم 3T. ثم في عام 2017 ، و OnePlus 5 و 5T. هذا العام ، و OnePlus 6 ومن المرجح أن يكون قريبا 6T. نادرا ما تكمن التسريبات بعد الآن.

إذن ما الذي يمكن أن نتوقعه من النموذج التالي؟ كثير جدا ، في الواقع. على الرغم من أن الشركة تصمم الأجهزة والبرمجيات الخاصة بها ، إلا أنها تتكئ على سلسلة التوريد الخاصة بالشركة الأم العملاقة للإلكترونيات أوبو. على هذا النحو ، عادة ما تكون هواتف OnePlus مبنية على هواتف R من سلسلة Oppo.

بالنسبة إلى OnePlus 6T ، تشير جميع الإشارات إلى الهاتف باستعارة عناصر من Oppo R17 Pro.

شاشة أكبر ، درجة أصغر
ويقال إن 6T يأتي مع شاشة OLED أكبر من 6.4 بوصة (يحتوي OnePlus 6 على شاشة بحجم 6.28 بوصة). قد تصل دقة الشاشة إلى 2،340 × 1،080 – وقد تمسك OnePlus بثبات مع شاشة 1080p للحفاظ على انخفاض التكاليف ، ولكن أيضًا لموازنة كفاءة الطاقة

OnePlus 6t

ولكن أي شخص سبق له أن استخدم هاتف OnePlus يعرف أنها غير. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن هواتف مثل Galaxy S9 و Note 9 من سامسونج تتمتع بشاشات بدقة QHD + ، فمن المقرر أن يتم عرضها بدقة 1080p خارج الإطار.

قد تكون أكثر ملحوظة أصغر من ذلك. كان جهاز OnePlus 6 واحدًا من أصغر الشاشات للهاتف ، ومن المتوقع أن يتقلص هذا التصميم مع تصميم “Waterdrop”. ربما في العام المقبل عندما تصبح الهواتف المنزلقة أكثر شعبية ، سوف يختفي الشق تمامًا.

مستشعر بصمات الأصابع المدمج في العرض
مع OnePlus 5T ، حركت الشركة قارئ بصمات الأصابع من الأمام إلى الخلف لإفساح المجال لشاشة أكبر مع الحواف الأقل حجماً ، والآن قد تنتقل إلى تضمين المستشعر في الشاشة نفسها.

ويضع العديد من صناع الهاتف الصينيين مثل “أوبو” و “فيفو” قارئ بصمات الأصابع في الشاشة ، لكن كما قالت ستان شرودر في مراجعاته لهذه الهواتف ، فإنها بطيئة بعض الشيء.

“لا تفهموني بشكل خاطئ ، فأن مستشعرات بصمات الإصبع داخل الشاشة تزداد سرعة مع كل طراز جديد ، ولكن حتى تسير بسرعة فائقة مثل النماذج الخارجية ، قد تكون هناك بعض الإحباطات “.

تشتهر هواتف OnePlus بأجهزة استشعار بصمات الأصابع التي تعمل بسرعة فائقة ، لذا ، فإن الأصابع عبرت المستشعر الذي يظهر داخل الشاشة بالسرعة نفسها (بافتراض أن هذه الإشاعة صحيحة).

ولكن حتى إذا كان قارئ بصمات الأصابع أبطأ قليلاً مما هو عليه في OnePlus 6 ، فمن المرجح أن يكون جهاز 6T ميزة سرعة فتح الوجه. لن يكون الأمر آمنًا ، لكنه سيؤدي إلى الحيلة.

المواصفات الرئيسية والكاميرات المحسنة
ومن المعروف OnePlus لتغليف هواتفها مع المواصفات الرئيسية ، و 6 T لن يكون مختلفا.

نتوقع أن يأتي الهاتف مع أحدث شريحة Snapdragon 845 من Qualcomm وذاكرة عشوائية سعة 6 غيغابايت و 8 غيغابايت (مثلما هو الحال في OnePlus 6 الحالي) وتكوينات التخزين التي لا تقل عن 64 غيغابايت وذاكرة سعة 128 جيجابايت تبلغ 256 غيغابايت.

السر الوحيد هو عمر البطارية. يحتوي هاتف OnePlus 6 على بطارية بقوة 3300 مللي أمبير في الساعة. هل سيتبع OnePlus هاتف Galaxy Note 9 من سامسونج وسيصعد السعة؟ نحن نأمل ذلك.

من Michael

Micael is a News Editor for itech4ar. You can follow him on Twitter at @maykel01.

اترك تعليقاً