CES 2019CES 2019
Reading Time: 5 minutes

أفضل ما تم تقديمه مؤتمر ces 2019 المنعقد في امريكا (لاس فيجاس)

1. Laptop: Lenovo ThinkPad X1 Yoga

 Laptop: Lenovo ThinkPad X1 Yoga
Laptop: Lenovo ThinkPad X1 Yoga

لأول مرة في ثينك باد من الألومنيوم. كشفت لينوفو هذا الأسبوع عن ثينك باد X1 Yoga الجديدة ، تصميم من الألياف الكربونية المعتادة للحاسوب المحمول القابلة للطي و هيكل من الألمنيوم غير مصقول من نوع CNC. إنها أصغر بنسبة 17 في المئة عن طراز يوغا X1 في العام الماضي ، ولديها شاشة أكثر إشراقاً ، وتزن بضعة باوندات فقط. كما يحصل أيضًا على ترقيات داخلية: مكبرات صوت محسّنة ، دعم LTE ، وأربعة ميكروفونات ذات مجال بعيد في الأعلى . ستشعر مع الجيل الثامن من معالجات إنتل بالذهول فكيف يسكون عندما تنشر إنتل الجيل التاسع ، لكن أكبر مشاكله قد تكون سعرها: ستبدأ بسعر 1929 دولار عندما تشحن في يونيو

2. Home Entertainmen

Samsung 4K TV 75 Inch
Samsung 4K TV 75 Inch

تلفزيون 75 بوصة من MicroLED 4K من سامسونج. قدمت سامسونج أول شاشة MicroLED في معرض CES في عام 2018 ، مع عملاق بحجم 146 بوصة كان مفيدًا في الغالب كدليل على نجاح التقنية. ولكن في هذا العام ، أثبتت شركة Samsung شيئًا أكثر أهمية: أن MicroLED يمكن أن يعمل في منزلك. وسيظل الطراز 75 بوصة يكلف ذراع وساقًا ورهنًا ثانٍ عندما يتم شحنه في وقت لاحق من هذا العام ، لكنه يرسم مسارًا يركز على المستهلك لأجهزة التلفزيون التي تتمتع بنفس الصورة المثالية تمامًا مثل OLED دون مشكلات محتملة في المتانة. قد لا تكون شاشة التلفزيون التالية هي MicroLED ، ولكن ستكون من ضمن أفضل الشاشات

3. أفضل ملحقات موبايل: Yubico YubiKey for Lightning

Yubico YubiKey for Lightning
Yubico YubiKey for Lightning

إذا كان لديك أي اهتمام بتأمين أجهزتك – ويجب عليك – يجب أن يكون مفتاح يوبيكي هو أول نقطة توقف لك. توفر مصادقتها القائمة على الأجهزة طبقة إضافية من الحماية ، ومع ظهور بروتوكول FIDO2 ، يمكن أن تساعدك على التخلص من كلمات المرور تمامًا. المشكلة الوحيدة؟ لقد أبقت قواعد Apple المحظورة للملحقات على هذه الميزة بعيدًا عن iOS. تغير ذلك في CES ، عندما أعلنت YubiKey المصنعة Yubico أنها حصلت على الضوء الأخضر من Apple. توقع وجود مفتاح YubiKey الذي يتم توصيله بمنفذي Lightning و USB-C – لكل من iPhone و MacBook على التوالي – في وقت لاحق من هذا العام . وعندما تصل إلى هنا ، فتوقع أن يوفر عليك الكثير من المتاعب.

4. أفضل وسيلة نقل: Bell Nexus

Bell Nexus
Bell Nexus

قد يكون من الصعب فهم فكرة التاكسي الجوي ، ويبدو أن الإشارة إلى سيارة طيارة خيالية في أفضل الأحوال. ساهمت بيل ، التي اشتهرت ببناء مروحيات لمدة 80 عامًا ، في جعل تصورها المستقبلي أسهل في التصور من خلال بناء نسخة كاملة لامعة ، سوداء ، ومخيفة قليلاً من ماكينة الطيران المقترحة ذات الخمس مقاعد ، وإسقاطها في منتصف القسم المخصص للنقل. (قسم من CES). جهاز Nexus عبارة عن تقاطع بين طائرة هليكوبتر كهربائية وطائرة بدون طيار ذات حجم شخص ، مع ستة عنفات مثبتة بشكل أفقي من أجل الانطلاق ثم يتدحرجون إلى اتجاه رأسي للحصول على دفعة أمامية فعالة. يأمل Bell أن يقنع الناس أن السيارات الطائرة ستأتي في القريب العاجل ، مع أول رحلة لنيكزس في العامين المقبلين وخدمة تجارية مرورية بحلول عام 2025.

Cambridge Audio Alva TT with aptX .5

Cambridge Audio Alva TT with aptX HD Bluetooth
Cambridge Audio Alva TT with aptX HD Bluetooth

ان الإصدار اللاسلكي الجديد من Alva TT من Cambridge Audio ، وهو أول جهاز لاسلكي لاسلكياً يستخدم معيار aptX HD ، والذي يمكنه دفق صوت عالي الدقة بشكل لا يصدق (24 بت / 48 كيلو هرتز من أجل اللوالب) على البلوتوث. كل ما تحتاج إليه هو مكوّن آخر يدعم aptX HD – وكثير من أجهزة صوت الأمفيتور والمسرح المنزلي ، بالإضافة إلى بعض السماعات الراقية – يمكنك الاستماع إلى الفينيل بنفس جودة الصوت التي تحصل عليها من اتصال سلكي قديم . إن النسخة اللاسلكية من سفن ألتا تي تي في شهر أبريل ، وتاريخ كامبردج الصوتي الذي يمتد إلى 50 عامًا من تصميم المنتجات الممتازة يعني أنه سيكون يستحق 1700 دولار.

6. الأبوة والأمومة: TytoCare

TytoCare
TytoCare

معظم الآباء والأمهات مع طفل مريض يواجهون مشاكل رهيبة. يشمل العلاج في الغالب البقاء في المنزل والراحة وتناول حساء . ولكن إذا كان طفلك مريضًا حقًا ، فيجب عليك نقله إلى غرفة الطوارئ الغير المريحة للانتظار لساعات. TytoCare هو حل الرعاية الصحية عن بعد الذي يتيح لأحد الوالدين استشارة الطبيب من المنزل. وتأتي هذه المجموعة مع أدوات مثل منظار الأذن وسماعة الطبيب والكسارة اللسان والكاميرا. يستخدم أحد التطبيقات AI لتوجيه الوالدين من خلال اختبار ، والتحقق من الأعراض ، وتسجيل فيديو قصير لإرساله إلى الطبيب داخل شبكة الصحة البعيدة Nationwide. عادةً ما يستجيب الطبيب خلال 10 إلى 30 دقيقة ، حتى يمكنك وضع WebMD في الأسفل.

IoT / Smart Home: KitchenAid Smart Display .7

 IoT / Smart Home: KitchenAid Smart Display
IoT / Smart Home: KitchenAid Smart Display

كانت الإرشادات الصوتية خطوة بخطوة بدون استخدام اليدين للوصفات واحدة من أكثر الميزات المفيدة التي أضافتها Google إلى مساعدها الصوتي هذا العام. لسوء الحظ ، نسيت الجولة الأولى من الشاشات الذكية يحتوي شاشة مطبخ كيتشن أيد الذكية على شاشة بحجم 10 بوصات ومعظم الأشياء الأخرى التي تتوقعها من السماعات الذكية ، ولكن تم تصميمها لتتسخ ، مع مقاومة IPX5 للماء والغبار. ليس عليك أن تقلق إذا أسقطت أفوكادو عن طريق الخطأ أو انسكبت مجموعة من الحساء بجانبها. كل شيء جيد. حتى أن الشركة تشجعك على تنظيفه في الحوض إذا احتجت لذلك.

8. أفضل وقت اللعب: Sphero Specdrums

Sphero Specdrums
Sphero Specdrums

هناك ما يقرب من مليار كتلة أو مكعبات أو روبوتات مختلفة تهدف إلى تعليم الأطفال الصغار كيفية الترميز. لكن القليل منها يسبب الإدمان بشكل لا يقاوم مثل Spreo Specdrums. استخدم التطبيق لتعيين أصوات مختلفة أو ملاحظات موسيقية أو حلقات أو ضربات لكل لون. ثم ارتدي خاتم السيليكون المرن المزود بتقنية البلوتوث لتشغيل الموسيقى على اللوحة الملونة المضمنة أو في العالم من حولك. يمكنك تعيين ألوان مخصصة ، أو تسجيل عينات ، أو خلط أو إنتاج أغاني تم تشغيلها على السجاد أو ورق الحائط. مكافأة للآباء: لا يوجد شيء لتنظيف ولا يوجد قطع الألعاب على الأرض لترتيب!

Vizio SmartCast .9

Vizio SmartCast
Vizio SmartCast

قد بداءت ميزة مساعدين صوتة في السنوات القليلة الماضية. المشكلة هي أن كل الأجهزة تقريبًا يمكن أن تتصل بـ Alexa أو Google ، ولكن نادرًا ما يكون كلاهما – وسيري بأي حال من الأحوال. Vizio هي واحدة من أوائل الشركات التي تغير ذلك. في CES ، قامت شركة Visio بعرض SmartCast 3.0 ، الإصدار الأخير من واجهتها التليفزيونية ، وهي تعمل مع Google Home و Alexa و Siri على AirPlay 2. بغض النظر عن المساعد الصوتي الذي تستخدمه ، يمكنك دفق التطبيقات ، وضبط مستوى الصوت ، الفيديو المشغل والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية وتنفيذ عدد متزايد من المهام على أجهزة تلفزيون Vizio. سيكون التحديث متاحًا لأجهزة التلفزيون الجديدة والقديمة في وقت لاحق هذا الربيع.


من Michael

Micael is a News Editor for itech4ar. You can follow him on Twitter at @maykel01.

اترك تعليقاً