Guns UpGuns Up
Reading Time: 2 minutes

سنجد في لعبة Guns Up! رسوميات تذكرنا بشكل كبير بتلك التي عرفناها في اللعبة المواجهة لأجهزة اللعب والحواسيب. ومن خلال منظورها الشخص الاول فإننا سنكون قادرين على التحكم في تقدم قواتنا في كل معركة من المعارك. سيساعدنا هذا على اختيار استراتيجياتنا على الدوام والتي سنجربها حتى نحصل على بعض الامتياز ضد أعداءنا.

وبما أننا أمام لعبة استراتيجيا وزمن حقيقي، فإننا لا نستطيع أن نغفل عن وضعية وحداتنا وانتشارها حتى يتسنى لنا الاستفادة منها بأفضل طريقة ممكنة. ومن خلال تمرير الهجمات المختلفة على أرض المعركة، فإننا سنتمكن من تخفيض المؤشرات الحيوية للأعداء حتى تحقيق النصر. وفي كل حال من الأحوال، ومع تقدمنا في اللعبة، فإننا سنكون قادرين على فتح موارد أخرى والتي من شأنها أن تساعدنا على الغدو أكثر قوة في كل قتال.

من خلال استثمار المكافآت التي يتم الحصول عليها، فإننا سنكون قادرين على تطوير مستوى جنودنا. سيكون من المهم تشكيل وحدات متوازنة إن كنا نرغب في التغلب على أعتى الأعداء. وفي نفس الوقت، فإننا سنكون قادرين على التحكم في البنيات والحصون التي قمنا بتشييدها في قاعدتنا الأساسية من خلال الشاشة الرئيسية.

Guns Up! لعبة متميزة وممتعة، والتي لا تختلف كثيرا عن النسخة الخاصة بأجهزة اللعب. إنها لعبة ستمتعنا وتسلينا بينما نعمل على تطوير قواتنا واختيار أفضل التكتيكات خلال المعارك. لا بل وسنكون أيضا قادرين على جمع مدافع مختلفة حتى نتمكن من التقدم بسرعة في كل مرحلة من المراحل.

من Jareer

اترك تعليقاً