whatsappwhatsapp
Reading Time: 2 minutes

من السهل للغاية إعداد خدمة رسائل WhatsApp على Facebook ، لكن عملية الإعداد السهلة هذه تعني أن حسابك مفتوح لإساءة الاستخدام إذا لم تكن حريصًا. لحسن الحظ ، من السهل جدًا تمكين طبقة إضافية من الأمان على حسابك ، مما يعني أنك لن تفقدها إذا تعرضت شفرة التنشيط المكونة من ستة أرقام.

لهذا السبب من المهم للغاية تذكر هاتين القاعدتين:

  • لا تشارك مطلقًا رمز WhatsApp المكون من ستة أرقام مع أي شخص – وليس والديك ، وليس أفضل صديق لك ، وبالتأكيد ليس مع أخيك لن يكون لدى أي شخص سبب مشروع لطلب الرمز الذي يرسله لك WhatsApp عبر الرسائل القصيرة ، لذلك لا تفكر في مشاركته.
  • في حالة حدوث الأسوأ ، فإن إعداد رمز PIN سيكون بمثابة عائق آخر لمنع أي شخص من تسجيل الدخول إلى حسابك ، وسيوقف هذا الكابوس عن الحدوث لك.
  • كيفية تأمين حساب WATSAPP الخاص بك
  • مربكة إلى حد ما ، PIN هو أيضا ستة أرقام طويلة. من أجل إعداده:
  1. افتح WhatsApp واضغط على النقاط الثلاثة في أعلى يمين الشاشة
  2. اضغط على “الإعدادات”> “الحساب” ثم اختر “التحقق من خطوتين”
  3. اضغط على “تمكين” ، ثم اختر رقم التعريف الشخصي المكون من ستة أرقام. سيرشدك معرض الصور أدناه خلال العملية بأكملها.

هذه الخطوة التالية ليست إلزامية ، ولكن إضافة عنوان بريد إلكتروني سيتيح لك استرداد حسابك إذا نسيت رقم التعريف الشخصي. سيطلب منك WhatsApp بشكل دوري رقم PIN الخاص بك بينما تستخدمه حتى لا تنساه بسهولة ، لكننا لا نزال نوصي بالحصول على نسخة احتياطية.
شيء واحد آخر: سيكون تجاهلنا إذا لم نذكر أنه في الماضي ، واجهت Facebook (الشركة الأم لـ WhatsApp) مشكلة في استخدام أرقام الهواتف المقدمة للمصادقة ثنائية العوامل لاستهداف الإعلانات. طلبت لجنة التجارة الفيدرالية من الشركة إيقاف هذه الممارسة العام الماضي. عندما طلبنا WhatsApp ، نفى بشكل قاطع أنه يفعل ذلك مع عناوين البريد الإلكتروني الاحتياطية الخاصة به ، ونعتقد أن فوائد توفير عنوان بريد إلكتروني تفوق المخاطر.

من Michael

Micael is a News Editor for itech4ar. You can follow him on Twitter at @maykel01.

اترك تعليقاً