Apple TV PlusApple TV Plus
Reading Time: 4 minutes

Apple TV Plus ليس تطبيقًا منفصلاً ومستقلًا. بدلاً من ذلك ، ستحصل عليه باستخدام تطبيق Apple TV ، الذي يتوسع ليشمل العديد من الأجهزة الأخرى خلال الأشهر المقبلة

Apple TV Plus هي خدمة اشتراك مع أصول Apple الأصلية فقط. على عكس Netflix أو Amazon Prime Video ، لن تتمكن من الوصول إلى الكتالوج الخلفي للعروض أو الأفلام المرخصة.

ما هو APPLE TV PLUS؟

Apple TV Plus هي خدمة اشتراك فيديو ستضم قائمة آبل المتزايدة من العروض التلفزيونية والأفلام الأصلية. عندما يتم إطلاقه هذا الخريف ، ستكون Apple TV Plus هي الطريقة الحصرية لمشاهدة هذا المحتوى. وصبت آبل أموالاً لتشكيل قائمة من النجوم الموهوبين تعمل على إنتاج برامج يمكن أن تتساوى مع أفضل عروض Netflix. حتى أوبرا على متن الطائرة.

لكن Apple TV Plus ليس تطبيقه الخاص أو تجربة منفصلة. سيتم الوصول إليه بالفعل من خلال تطبيق Apple TV على أنظمة التشغيل iOS و Mac ومنصات أخرى. من المحتمل أن يكون لها علامة تبويب أو قسم مخصص من تطبيق التلفزيون ، لكن Apple لم تدخل في تفاصيل ذلك في حدث اليوم – والموقع الإلكتروني على Apple TV Plus خفيف للغاية في التفاصيل. أفضل ما حصلنا عليه كان لمحة قصيرة عن صف Apple TV Plus مع رسوم متحركة مبهجة خلال الكلمة الرئيسية اليوم.

ستكون الخدمة خالية من الإعلانات (نظرًا لأنك ستدفع مقابلها) وتخطط Apple لإطلاقها في أكثر من 100 دولة.

ما لا يمكن ان يكون APPLE TV PLUS ؟

منافس حقيقي لشركات مثل Netflix أو Amazon Prime Video:

كما توقع Peter Kafka بشكل صحيح في Recode ، لم تقوم Apple (بعد) بإنشاء خدمة بث كاملة تجمع بين النسخ الأصلية والبرامج المرخصة مثل منافسيها. بدلاً من ذلك ، تركز خدمة Apple TV Plus بشكل حصري على برمجة Apple الأصلية. لا توجد أشياء قديمة للتنقل إلى ما لا نهاية لأننا نميل إلى القيام به على Netflix أو Prime Video. لا أفلام هوليوود أو عروض التلفزيون قديمة . ليس الان على اي حال.

على نظام Android أو Windows:

على الرغم من أنها أعلنت عن تطبيق تلفزيون للعديد من المنصات (بما في ذلك Fire Tv) ، إلا أن Apple لم تقدم أي إشارة إلى أن الخدمة وأصولها ستكون متاحة على Android أو Windows. هذا فجوة كبيرة إذا كانت الشركة تأمل في جعل هذه العروض البارزة في متناول أكبر ممكن من جمهور. لا يبدو أن التطبيقات الأصلية لهذه الأنظمة الأساسية ، على الأقل في الوقت الحالي.
على الويب: ينطبق الشيء نفسه على متصفحات الويب. لم تذكر Apple طريقة لدفق Apple TV Plus عبر متصفحات سطح المكتب الشهيرة مثل Chrome أو Firefox أو Microsoft Edge.

متى أكون قادرًا على مشاهدة تطبيق Apple TV Plus؟

تقول Apple إنها ستشارك تفاصيل الأسعار والتوافر لـ Apple TV Plus هذا الخريف ، ولكننا لم نحصل على تفاصيل أكثر من ذلك. ليس لدينا أدنى فكرة عن تكلفة Apple TV Plus شهريًا أو ما إذا كنا سنتمكن من ربطها بخدمات الشركة الأخرى بسعر مخفض.

ما هو تطبيق APPLE TV ؟

تم الإعلان عن تطبيق Apple TV لأول مرة في أكتوبر 2016 وتم إطلاقه على أجهزة Apple TV و iOS من الجيل الرابع في ذلك الوقت. أصبح الآن تطبيقًا مثبتًا مسبقًا على جميع أجهزة iPhone و iPad و Apple TV.

وضعت Apple التطبيق كدليل تلفزيوني حديث: إنه مركز الكل في واحد للعثور على توصيات بشأن البرامج لمشاهدتها. توفر علامة التبويب “المشاهدة الآن” اختيارات مخصصة تناسب الأذواق الخاصة بك وتسحبها من العديد من تطبيقات اشتراك الفيديو المعروفة مثل “نيتفليكس و أمازون فيديو”.

يحتوي تطبيق Apple TV أيضًا على عنصر رياضي ، حيث يوفر نتائج وإشعارات مباشرة للألعاب القريبة. وأخيرًا ، يوفر وصولاً سهلاً إلى برنامج iTunes TV وشراء الأفلام أو تأجيرها. اعتبارًا من شهر مايو ، سيصبح تطبيق التلفزيون المكان المناسب لعمليات الشراء الرقمية للأفلام والبرامج التلفزيونية نفسها على Apple TV.

قريبًا ، ستكون قادرًا على الاشتراك في شبكات مثل HBO ومشاهدة (بعض) العروض الأفلام داخل التطبيق TV

لذا فإن تطبيق التلفزيون هو مورد مفيد للعثور على شيء لمشاهدته. ولكن حتى الآن ، كان تطبيق Apple TV يوجه المستخدمين دائمًا إلى تطبيقات الطرف الثالث لتشغيل شيء ما بالفعل. يمكنك البحث عن عرض HBO في تطبيق التلفزيون ، ولكن عندما تقوم بتشغيل مسلسل Game of Thrones ، سيقوم التطبيق بنقلك إلى HBO Go أو HBO الآن. يمكن أن يكون هذا التنقل بين التطبيقات محرجًا لشركة ابل بعض الشيء ويجعل ما تحاول آبل القيام به أقل سلاسة. هذا على وشك التغيير – في بعض الحالات.

Apple TV Plus

تقول Apple الآن أنه سيتمكن العملاء من مشاهدة المحتوى مباشرةً داخل تطبيق Apple TV. ولكن بشكل حاسم ، هذا ينطبق فقط على قنوات Apple TV التي تم الإعلان عنها اليوم.

ما هي القنوات التلفزيونية التي ستقدمها أبل ؟

ستقدم Apple قريبًا اشتراكات إضافية اختيارية مماثلة لما تفعله Amazon مع قنوات الفيديو Prime. ستكون قادرًا على الدفع مقابل خدمات HBO و Showtime وغيرها من الخدمات باستخدام حسابك على Apple. الآن ، يمكنك بالفعل الاشتراك في هذه الشبكات على نظام iOS ومن تطبيقات Apple TV الخاصة بها ، ولكن هناك فوائد للقيام بذلك من خلال طريقة تطبيق التلفزيون الجديدة من Apple.

أولا يمكنك مشاركة الوصول إلى قنوات Apple TV مع ما يصل إلى ستة من أفراد الأسرة. ثانياً ، بدلاً من الاضطرار إلى مشاهدة محتوى من هذه القنوات عبر العديد من التطبيقات المختلفة ، سيكون كل شيء قابلاً للعرض مباشرة داخل تطبيق التلفزيون. وأخيرًا ، ستتمكن من تنزيل العروض للعرض في وضع عدم الاتصال.

عرضت Apple شريحة من قنوات Apple TV التي تخطط لتقديمها ، واعرض اسماء الشركات الكبرى (بالنسبة لمعظم الأشخاص ، على أي حال) بالخط العريض أدناه:

  • Acorn TV
  • BritBox
  • CBS All Access
  • Cinemax
  • CollegeHumor’s Dropout
  • Epix
  • Eros Now
  • HBO
  • Lifetime Movie Club
  • Mubi
  • MTV Hits
  • Nickelodeon Hits
  • Noggin
  • PBS Living
  • Showtime
  • Shudder
  • Smithsonian Channel Plus
  • Starz
  • Sundance Now
  • Tastemade
  • Up Faith and Family
  • Urban Movie Channel

إنه مزيج غريب ، لكنه على الأقل يضع Apple على قدم المساواة مع Amazon. إذا كنت تحب العروض التلفزيونية من أي من الخدمات المذكورة أعلاه ، فستتمكن من مشاهدة هذا المحتوى مباشرةً داخل تطبيق Apple TV. وتقول شركة Apple إنها ستوفر جودة صورة وصوت عالي المستوى لجميع قنوات Apple TV لأنها تتعامل مع تدفقات القنوات مباشرةً بدلاً من الاعتماد على HBO و CBS و Starz ، وما إلى ذلك. ادمج ذلك مع خيار تنزيل المحتوى للعرض دون اتصال بالإنترنت ،

لم يتم الكشف عن أسعار قنوات Apple TV المختلفة. ترددت شائعات بأن شركة أبل ستقدم حزمًا منها بسعر مخفض ، لكن الشركة لم تفحص أيًا منها اليوم.

من Michael

Micael is a News Editor for itech4ar. You can follow him on Twitter at @maykel01.

اترك تعليقاً