جميع ما تم الإعلان عنه في مؤتمر غوغل ٢٠١٩جميع ما تم الإعلان عنه في مؤتمر غوغل ٢٠١٩
Reading Time: 3 minutes

انتهى حدث الأجهزة الكبير لعام 2019 من Google. أعلنت الشركة عن مجموعة من المنتجات ، بما في ذلك Pixel 4 و Pixel 4 XL ، و Pixel Buds ، و Stadia ، و Nest Wifi ، و Nest Mini ، و Pixelbook Go.

ابرز ما تم الإعلان عنه في مؤتمر غوغل اليوم 14/10/2019 نلخص في هذه المقال جميع الأجهزة التي تم إعلانها رسميًا

يتخطى GOOGLE ما هو جديد مع كاميرا PIXEL 4

يستخدم Google Pixel 4 تقريبًا رقميًا وبصريًا هجينًا مع عدساته. يتم الشحن بأربع ميزات جديدة: Live HDR Plus ، مما يسمح لك بمشاهدة صورتك ، المكملة بتأثير HDR ، بعد المعالجة.

يوفر تطبيق الكاميرا عناصر تحكم مزدوجة التعرض ، مما يتيح لك ضبط السطوع والظلال حتى تتمكن من الحصول على الشكل الذي تبحث عنه.

تستخدم Google توازن اللون الأبيض القائم على الآلة لتوفير ألوان أكثر دقة في سيناريوهات التصوير الخادعة. سنو ، على سبيل المثال ، يميل إلى الظهور باللون الأزرق مع بعض إس إل آر إس ، لكن جوجل تعمل على ضمان أن تبدو الصور واقعية على Pixel 4.

أخيرًا ، تم تحسين Night Sight ، وأظهر قدرة Pixel 4 على التقاط صور للنجوم. إنها تستخدم مزيجًا من التعلم الآلي على الأجهزة الموجودة على الجهاز لإنجاز لقطات أفضل مما يمكن أن يحققه Pixel 3. يقول فريق Pixel إنه ملتزم بجعل كاميرا Pixel 4 أفضل بمرور الوقت.

https://www.youtube.com/watch?v=dmqWuUeA5Ug

جوجل تعلن عن بكسل 4 و 4 بكسل اكس ال

تم الكشف عن Pixel 4 و Pixel 4 XL – رسميًا ، هذه المرة. بدأت Google بالتحدث عن شريحة رادار Soli ، والتي تقول إنها تتيح إيماءات يمكنك استخدامها للسيطرة على الهاتف دون لمسه فعليًا.

يشتمل كل من الهاتفين على شاشة OLED معدل تحديث تبلغ 90 هرتز. سيأتي كلاهما في عدة خيارات للألوان ، بما في ذلك الأبيض والأسود والبرتقالي.

كما قام بتفصيل تطبيق تسجيل يمكنه نسخ التسجيلات الصوتية. وهي ليست فقط قادرة على الكتابة ، بل يمكنها الغوص في تسجيلات للعثور على إشارات إلى أي كلمة أو صوت.

تبدأ الطلب اليوم ، وسوف يتم شحن الهواتف في 24 أكتوبر.

MESH WI-FI ROUTER NEST
MESH WI-FI ROUTER NEST

جهاز يطلق عليه GOOGLE’S MESH WI-FI ROUTER NEST WIFI

تقدم Google Nest نظام توجيه شبكة Wi-Fi الجديد. يطلق عليه Nest Wifi ، ومقارنة بـ Google Wifi الموجود حاليًا في السوق ، فهو يتميز بتصميم أسطواني دائري ، بالإضافة إلى أنه يأتي في عدد قليل من خيارات الألوان. ما يميزهم أيضًا هو القدرة على المضاعفة كمتحدث ذكي ، مثل صفحة Google الرئيسية. يقدم Google Nest نسختين من Nest Wifi: أحدهما عبارة عن جهاز توجيه يتم توصيله بالمودم ، والآخر (يُطلق عليه “نقطة”) يمكن أن يتضاعف كمتحدث ذكي.

ستكون متاحة ابتداء من 4 نوفمبر.

Google Nest
Google Nest

ميني NOOGLE من GOOGLE يشبه ميني هوم ، لكنه أذكى

أحدث سماعات Google Nest الذكية هي Nest Mini. يبدو وكأنه Google Home Mini ، ولكن يبدو أن بعض الأشياء قد تغيرت. يوجد الآن ثقب في الجانب السفلي للسماح لك بتثبيته على الحائط الخاص بك ، ويبدو أنه يستخدم مستشعرًا لتشغيل مصابيح المؤشر عند تحريك اليد نحوها. تقول Google Nest أنها ستكلف 49.99 دولارًا ، وهو نفس سعر Home Mini.

سيكون متاحًا بدءًا من 22 أكتوبر

PIXELBOOK
PIXELBOOK

تعلن GOOGLE عن PIXELBOOK GO الجديد

أعلنت Google عن جهاز Chromebook جديد باسم Pixelbook Go. على الرغم من التشابه في الاسم في كتاب Pixelbook لعام 2017 ، إلا أنه لا يبدو أنه متابعة. بدلاً من ذلك ، يبدو تصميم هذا الشخص (بنظرة عابرة ، على الأقل) مثل جهاز MacBook الحديث – حتى تقلبه. الجزء السفلي مغطى بنسيج مضلع يُفترض أنه يسهل حمله.

إنه متوفر لطلب المسبق الآن في Just Black مقابل 649 دولارًا ، ولن يتوفر Not Pink لطلب المسبق قريبًا.

جديد جوجل “الجديدة كلياً” هي سماعات رأس لاسلكية حقيقية

أعلنت Google عن الجيل التالي من Pixel Buds ، المسمى “Pixel Buds” الجديد كليًا. هذه سماعات رأس لاسلكية حقًا تتيح الوصول دون استخدام اليدين لمساعد Google من خلال عمل الاستيقاظ “Hey Google”. إنها تدعم الاتصال بعيد المدى ، وتدعي Google أنها يمكن أن تظل متصلة بهاتفك من خلال ثلاث غرف ، أو بطول ملعب كرة قدم.

تقول Google إن كل شحنة تدوم خمس ساعات ، ويمكن أن تستمر علبة الشحن اللاسلكي حتى 24 ساعة من وقت التشغيل. ستكون هذه متوفرة في ربيع 2020 مقابل 179 دولار.

Stadia GOOGLE ستطلق في 19 نوفمبر

أعلنت Google أن ستاديا ، منصة الألعاب السحابية ، ستطلق في 19 نوفمبر. سيكون قابلاً للتشغيل على التلفزيون عبر Chromecast ، تشكيلة Pixelbook من Google ، بالإضافة إلى هواتف Pixel.

الألعاب التي ستكون متوفرة على منصة google stadia

من Michael

Micael is a News Editor for itech4ar. You can follow him on Twitter at @maykel01.

اترك تعليقاً