Reading Time: < 1 minute

بدأت شركة مايكروسوفت في اختبار دعم اليكسا على أجهزة إكس بوكس ​​وان اليوم مع مستخدميها من أجهزة إكس بوكس. تقوم شركة البرمجيات العملاقة بإطلاق لعبة إكس بوكس ​​سكيل لاليكسا التي ستسمح لـ Echo و Sonos وغيرها من الأجهزة الأخرى التي تدعم اليكسا بالتحكم في جهاز Xbox One. وبفضل المهارة الجديدة ، ستتمكن من تشغيل جهاز Xbox One من خلال صوتك وألعاب الإطلاق وضبط مستوى الصوت والتقاط لقطات الشاشة وبدء البث والمزيد. سوف تعمل الأوامر مثل “Alexa، start Destiny 2.”

في حين أن مايكروسوفت دعمت كينيكت منذ وقت طويل على إكس بوكس ​​وان للقيام بالعديد من هذه الأمور بالضبط ، حيث أن الشركة لم تعد تصنع كينيكت ، فإن هذا التكامل مع اليكسا هو بوضوح الخطوة المنطقية التالية. كانت هناك شائعات بأن Microsoft قد تتضمن تكامل مساعد Google على جهاز Xbox One ، ويبدو أنه غير المرجح الآن. وتقول مايكروسوفت إنها “ستستمر في تطوير هذه التجربة وتنمية تكامل الصوت عبر الأجهزة والمساعدات الرقمية والخدمات الصوتية” ، مما يشير إلى أننا سنرى مساعدين صوتيين آخرين يظهرون على جهاز Xbox One في المستقبل.

Xbox

 

انضم ألبرت بينيللو المخضرم في شركة مايكروسوفت إلى الأمازون في وقت سابق من هذا العام “للمساعدة في معرفة كيفية نمو وجود اليكسا / الصدى في الألعاب” ، وهذا التكامل هو بمثابة دعم كبير لحضور أليكسا عبر الخدمات والأجهزة. كما تعمل Microsoft أيضًا مع Amazon لدمج Alexa و Cortana ، كما تتوفر معاينة لهذه الميزة في كل من Alexa و Cortana.

من Michael

Micael is a News Editor for itech4ar. You can follow him on Twitter at @maykel01.

اترك تعليقاً