car parkingcar parking
Reading Time: 2 minutes

تحميل لعبة car parking مجانا لعبة السيارات الرائعة انها أمتع الألعاب في هذا المجال ألا وهو مجال السيارات

car parking
car parking

تحميل لعبة car parking مجانا لعبة السيارات الرائعة انها أمتع الألعاب في هذا المجال ألا وهو مجال السيارات كما أنها تتناسب مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد .

كما ستحصل على العديد من الرسومات الرائعة وبدقة عالية محاكية للواقع بالإضافة إلى العديد من اللاعبين الاون لاين في جميع الأوقات مما يضفي الكثير من المتعة على اللعبة .

كما انها تتميز بمحطات الوقود الواقعية من أجل السيارة الخاصة بك وكذلك محطات الصيانة حيث إنك داخل اللعبة لن تاكل هم أي إصلاحات فكل شيء متوفر كما ترى من محطات الوقود ومراكز الخدمة بالإضافة إلى شاحنات جر السيارة إلى أقرب مركز خدمة من أجل إصلاحها .

العديد من السباقات العالمية ستجدها داخل اللعبة بالإضافة للآلاف من اللاعبين الحقيقيين فكل ما عليك هو القيام باختيار السيارة التي تناسبك ومشاركة الآلاف في اللعبة والاستمتاع بالتقنيات العالية والجودة المتميزة لهذه اللعبة .

تبادل السيارات هذا أيضا من الأمور المهمة والمميزة التي يمكنك فعلها داخل اللعبة وذلك من خلال إمكانية مبادلة سيارتك مع أحد اللاعبين الحقيقيين داخل اللعبة كما أنه أيضا يمكنك من خلال اللعبة إجراء محادثات صوتية مع أي لاعب حقيقي داخل اللعبة من أجل تبادل المعلومات والدردشة وبناء جسر من الصداقة الأمر الذي يتيح لك تكوين صداقات مختلفة من بيئات وثقافات مختلفة.

من Jareer

اترك تعليقاً