Battlefield-5Battlefield 5
Reading Time: < 1 minute

اصدر مطور لعبة Battlefield بيانا يعلنون فية عن تأخر الإصدار Battlefield 5

أصدر مطوّر البرامج DICE بيانًا على موقع ويب الناشر EA اليوم يشرح أسباب الفريق وراء التأخير. يرغب الفريق في التركيز على إجراء “بعض التعديلات النهائية على طريقة اللعب الأساسية” ، مضيفًا “سنأخذ وقتنا للتأكد من أننا نحصل على ذلك بشكل صحيح”.

وقال  أوسكار جابريلسون المدير العام
تشعر بالفرق في حركة اللاعبين التي تم تجديدها ونحصل على الكثير من التعليقات الإيجابية لتحسين مناوراتنا للأسلحة” ،

وقال في بيان. “لقد دفعتنا أيضًا إلى إدخال بعض التحسينات المفيدة في تجربة اللعب الأساسية ، بما في ذلك تعديل سرعة اللعب ، وتحسين مستوى رؤية الجندي والحد من احتكاك اللاعبين. سترى الكثير من ذلك ينعكس في الإصدار التجريبي المفتوح الذي يبدأ في السادس من سبتمبر. ”
كما يشير البيان إلى أن الفريق يريد ضمان خدمة Tides of War الحية ، والتي تصفها DICE بأنها “رحلة عبر العديد من المسارح في WW2 والمصممة للحفاظ على مجتمعنا معًا” في البيان الجديد ، على قدم المساواة عندما تطلق Battlefield 5 .
وقال غابريلسون: “هذا هو السبب في أننا قمنا بتأخير في موعد إطلاقنا”. “سنأخذ الوقت الكافي للاستمرار في إجراء بعض التعديلات النهائية على طريقة اللعب الأساسية ، ولضمان تقديمنا بالفعل لإمكانيات Tides of War.

نحن نعلم أن تغيير تاريخ الإطلاق يعني أنه علينا جميعا الانتظار لفترة أطول. لكننا سنأخذ وقتنا للتأكد من أننا نحصل عليه بشكل صحيح. ”
كان يجب اطلاق
Battlefield 5 في الأصل في 19 أكتوبر للـ PlayStation 4 و Xbox One و Windows PC.

وقد كان شهر أكتوبر / تشرين الأول شهراً مزدحماً بالفعل ، حيث وصلت لعبة Call of Duty: Black Ops 4 في 12 أكتوبر و Red Dead Redemption 2 إلى 26 أكتوبر.

من Michael

Micael is a News Editor for itech4ar. You can follow him on Twitter at @maykel01.

اترك تعليقاً