lap top ceslap top ces
Reading Time: 3 minutes

في معرض CES 2019 هناك عدد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مثير للألعاب خطيرة تدحض فكرة أن هذه الأجهزة تحتاج إلى أن تكون كبيرة وثقيلة وقبيحة

لم أكن مقتنعًا أبدًا بأجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب. بالتأكيد ، لقد استخدمت واستعرضت بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة المثيرة للإعجاب وقوية ، لكنها كانت دائمًا تبدو غير مجدية.

فهي كبيرة للغاية وثقيلة للغاية لتحملها ، مع حياة البطارية المثيرة للشفقة وهذا يعني أنك تحتاج دائمًا تقريبًا إلى توصيلها بمقبس طاقة. قد يكون لديك أيضا جهاز كمبيوتر سطح المكتب.

كما أنها باهظة الثمن بشكل لا يصدق ، أو حتى أفضل بناء جهاز كمبيوتر سطح مكتب للألعاب. مع هذا السعر المرتفع هو أنه من المفترض أن يكون أصغر حجماً وأكثر قابلية للحمل من أجهزة الكمبيوتر التقليدية .

بالإضافة إلى ذلك ، في حين أن الأجهزة المحمولة تتحسن ، مما يتيح لأجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب أن تصبح بنفس قوة أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، فإنك تلتصق بالمكونات التي تأتي معها. على الرغم من إمكانية تبديل جهاز كمبيوتر مكتبي وترقيته ، فقد يصبح كمبيوتر محمول للألعاب قديمًا وغير قابل لترقية.

ولكن في معرض CES 2019 ، هناك بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة المثيرة للألعاب التي تتحدى مباشرة جميع تصاميمي المسبقة وأوجه التحيز. هل يمكن أن يكون عام 2019 هو العام الذي أتخلى فيه عن كمبيوتر سطح المكتب لدي بكمبيوتر محمول للألعاب؟ ربما…

رقيقة وخفيفة والكثير من البطارية

في معرض CES 2019 هناك عدد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مثير للألعاب خطيرة تدحض فكرة أن هذه الأجهزة تحتاج إلى أن تكون كبيرة وثقيلة وقبيحة.

CES 2019
CES 2019

قامت شركة آسوس بعمل جيد في الماضي من خلال مجموعة Zephyrus من أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب ، وفي CES عرضت جهاز ROG Zephyrus S GX701. في معرض التكنولوجيا في لاس فيغاس ، قامت الشركة بتجميع بعض التكنولوجيا المذهلة في الكمبيوتر المحمول بحجم 17 بوصة .

نحن نتحدث عن رسومات Nvidia RTX 2080 ، معالج Intel Core i7-8750H من الجيل الثامن رباعي النواة وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 24 جيجابايت. كل ذلك في جسم يبلغ عرضه 15.7 بوصة فقط ، في حين يبلغ طوله 18.7 ملم في أنحفه.

في الواقع ، فإن إعلان نفيديا عن إصداراتها المحمولة من أحدث بطاقات رسوماتها RTX يعني أن CES قد غمرتها أجهزة كمبيوتر محمولة صغيرة الحجم تحتوي على بعض الطاقة الخطيرة.

عوامل شكل جديدة

على الرغم من أن كل شركة مصنعة لأجهزة الكمبيوتر المحمول لديها الآن جهاز كمبيوتر محمول صغير الحجم مزود بأجهزة RTX (حتى سامسونج) ، إلا أنها لا تزال مملة بعض الشيء. جاء CES 2019 مرة أخرى مع عدد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تحاول تجربة شيء جديد حقا وغير متوقع مع تصاميمهم.

أول ما يصل هو آسوس مع الكمبيوتر المحمول Mothership GZ700. على عكس أجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية (الألعاب أو غير ذلك) ، يتم وضع المكونات خلف الشاشة ، وليس تحت لوحة المفاتيح. بالحديث عن لوحة المفاتيح ، يمكن فصلها بالكامل ، وتحويلها إلى نوع من كمبيوتر سطح المكتب العملاق القوي القوي للألعاب.

CES 2019
CES 2019

في هذه الأثناء ، كشفت شركة أيسر – التي لم تحب أبداً جعل شركة آسوس تحصل على كل الاهتمام – النقاب عن البوندرز ” Predator Triton 900 ” ، الذي يحزم المكونات القوية بشكل كبير ، في حين يضع أيضاً شاشة 4K الكبيرة على “مفصل إيزل أيرو” ، والذي يسمح بزوايا الشاشة وانقلب وجميع أنواع الأشياء.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة الألعاب الترقية

ربما تكون شكواي الأكبر المتعلقة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب (اسأل فقط أي شخص تراجعت عن ذلك) أنه على الرغم من تكلفتها مبالغ طائلة من المال ، فلا يمكن ترقية أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب بسهولة. هذا يعني أنه بغض النظر عن مدى سرعة وقوة الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، فإنه في وقت ما سوف يصبح قديما ، ويوم واحد عفا عليه الزمن.

CES2019
CES 2019

باستخدام جهاز كمبيوتر سطح مكتب ، يمكنك بسهولة ترقية معظم الأجزاء منه على مدار السنين ، مما يعني أنه يمكن أن يدوم لفترة أطول ، وليس عليك شراء كل شيء مرة أخرى. بعد فترة ، يمكنك ببساطة تبديل بطاقة الرسومات لإعطائها فرصة جديدة للحياة ، على سبيل المثال.

لذا ، كان أحد أكثر الإعلانات إثارة في CES 2019 هو Alienware Area-51m ، وهو كمبيوتر محمول قوي للألعاب يتيح لك ترقية المعالج وبطاقة الرسومات في وقت لاحق. تبدو وحدة المعالجة المركزية سهلة بما فيه الكفاية ، لكنني غير متأكد من كيفية ترقية وحدة معالجة الرسومات – قد تحتاج إلى إرسالها إلى Dell.

لذلك ، ليس من السهل تحديث جهاز كمبيوتر محمول، ولكنه يعني أن هذا الكمبيوتر المحمول أكثر قدرة على إثباته في المستقبل مقارنة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى ، وهو أمر يستحق التفكير في مبلغ 2.549 دولار.

من Michael

Micael is a News Editor for itech4ar. You can follow him on Twitter at @maykel01.

اترك تعليقاً